بالفيديو تصريحات وزير الاتصالات بخصوص تخفيض أسعار الإنترنت وخدمات الجيل الرابع والرخصة الرابعة
وزير الاتصالات المهندس خالد نجم

في تصريحات لبرنامج غرفة الأخبار بفضائية سي بي سي، أعلن السيد المهندس خالد نجم وزير الاتصالات عدة تصريحات هامة فيما يخص أسعار الأنترنت ورخصة الشبكة الرابعة للمحمول وخدمات الجيل الرابع للإنترنت.

حيث شدد الوزير  خالد نجم على علي سعي وزارته لتقديم خدمات متميزة للشعب المصري فيما يخص الإنترنت فائق الجودة، وأن ذلك لن يتحقق إلا بوجود بنية تحتية جيدة وقوية تستوعب التطورات المنتظرة في قطاع الاتصالات وخدمات الإنترنت، وقال:

“الوزارة تمضي في طريقها نحو تقديم خدمات إنترنت للمواطنين بأسعار جيدة وسرعات مناسبة”

وبخصوص التأخر في الإعلان عن تخفيض سرعات الإنترنت قال”

“التأخر في إعلان أسعار الإنترنت الجديدة يرجع إلى أن لدينا هدف واحد هو تنظيم السوق باحترافية واحترام، وجذب استثمارات جديدة للقطاع، وإعطاء صورة حقيقية للبلاد، والاقتصاد المصري”.

تعرف على المزيد من التفاصيل وما صرح به السيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم، بخصوص الرخصة الرابعة للتلفون المحمول، ومن الشركة التي ستحصل عليها وموعد انطلاقها، وموعد طرح تقنية الجيل الرابع، وموعد تخفيض سرعات الإنترنت،  من مشاهدة الفيديو المرفق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اولا ندعم معالى وزير الاتصالات فى قرار تخفيض اسعار الانترنت وذلك قرار من شأنة تحقيق تغطية معلوماتية لتمكين مستوى المصريين من نمو معلوماتى ينعكس بشكل مباشر على التنمية الشاملة .
    ومع احترامى الشديد لهذا النهج ينبغى تحقيق خفض الاسعار وتمكين الانترنت باساليب متعددة وليس بقفازات تتسبب فى قمع المستخدم والدخول به فى ثورات غضب فان لم يتحقق مكاسب لكل من المستخدم وشركات الاتصالات لايقوم لهذه الاهداف قائمة ولذلك اقترح الاتى :
    طرح باقات انترنت بدون حد للاستخدام العادل بسرعات ٢٦٥ وبسعر لايتجاوز ٢٠ جنيه فى الشهر
    وبقات بسرعات ٥١٢ وبسعر لايتجاوز ٣٥ جنيه فى الشهر وبدون استخدام عادل
    وتتفضل الوزارة بمراقبة زيادة عدد المستخدمين ، وسوف يترتب على ذلك مقياس لزيادة عدد المستخدمين للانترنت وفى هذه الحالة سوف يصبح التفاوض ذات جدوى لوضوح الذيادة الكبيرة فى اعداد المستخدمين ويترتب على ذلك اتاحة باقات سرعة ١ ميجا خمسين جنيه و٢ ميجا ٧٥ جنيه وبذلك يمكن وضع معاير يفرضها السوق بالعرض والطلب مع تعيين مراقبيين متخصصين فى تحديد نسب الارباح ومعادلة التوازن بين سعر الخدمة وتحقيق مستوى الربح وفقا للمعاير المتفق عليها دوليا .
    واننى على استعداد تام لادارة هذا الملف باحتراف شديد التوازن بين تحقيق اهداف كل اطراف المعادلة
    ٠١١١٢٤١٢٥٤٨
    مهندس علمى / ماجد فوزى – ووكيل براءات دولى سجل ٢٥٣٦ ج م ع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.