عاجل نتائج البكالوريا 2015 يوم 9 جيويلة رسميا
نتائج بكالوريا 2015

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر، أنه سيتم الافراج عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا دورة جوان 2015، يوم الجمعة الموافق 10 جويلية المقبل، على الموقع الالكتروني الذي خصصه الديوان لنشر نتائج bac 2015 .

نتائج بكالوريا 2015

ومن جانبه أكد مسقم نجادي المفتش العام لوزارة التربية الوطنية، في تصريحات صحفية اليوم، أن نتائج امتحان شهادة البكالوريا لهذ العام أصبحت شبه جاهزة وستعلن بتاريخ 10 جويلية، بالنسبة لجميع المترشحين الأحرار والمتمدرسين الذين أدوا الامتحان والمقدر عددهم بأزيد من 800 ألف مترشح .

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية الوطنية، أن نسبة النجاح في بكالوريا 2015 ستكون في حدود 55%، وفقا للتصحيح الأول، وهي نسبة مرتفعة مقارنة بالنتائج التي تم تسجيلها العام الماضي، وأنه تم تسجيل علامات جيدة في مادتي العلوم والفيزياء، وعلامات دون المتوسط في الرياضيات.

أما بالنسبة للتسجيلات الجامعية الأولية للعام الدراسي 2015-2016، فأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنها ستبدأ عقب الاعلان عن نتائج البكالوريا .

تحديث الأربعاء 08 يوليو 23:47

أعلنت نورية بن غبريط وزيرة التربية الوطنية في الجزائر مساء اليوم، أن نتائج البكالوريا دورة جوان 2015، سيعلن عنها غدا الخميس على الساعة العشرة صباحا على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.