بالفيديو المستشار مرتضي منصور يكشف سر دخول 3 أهداف في عصام الحضري
مرتضى منصور وعصام الحضري

عقب المستشار مرتضي منصور على الأحداث التي شهدها لقاء فريقه نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي، والاتهامات التي وجهت لفريق الإسماعيلي بتفويت المباراة لصالح نادي الزمالك، وأوضح السر وراء دخول ثلاثة أهداف في مرمي السد العالي عصام الحضري.

وأذاعت فضائية صدي البلد التصريحات التي خرجت عن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، للرد على الانتقادات والاتهامات التي وجهت لفريقه ولفريق النادي الإسماعيلي، علي خلفية مباراة كرة القدم بالأمس، ضمن مباريات الدوري العام المصري.

وكانت مباراة الأمس لنادي الزمالك تمثل له عنق زجاجة خاصة بعد الاستفاقة للنادي الأهلي وتقليل فارق النقاط بينه وبين الزمالك متصدر ترتيب الدوري العام المصري لكرة القدم، واقترب بشدة منه.

مما اعطي مباراتي الأهلي والمصري و كذلك الإسماعيلي والزمالك إثارة خاصة، نتج عنها حالة من ردود الأفعال الحادة من جمهور الفريقين وكذلك مجالس إداراتهم.

وللتعرف على السبب الذي اعلنه المستشار مرتضي منصور يفسر دخول 3 أهدف في مرمي النادي  الإسماعيلي وحارسة عصام الحضري، والذي سيجعلك لن تتوقف عن الضحك، شاهد الفيديو المرفق.

انفعال عصام الحضري على زملاؤه والجهاز الفني

لقطات تبين مدي الانفعال والعصبية ألتي بدي عليها حارس الناجي الإسماعيلي عصام الحضري

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ماهذه الحفله البلدي اللي عاملها مرتضي ومجلس ادارته بسبب الحصول علي بطوله دوري حزين بدون جمهور وبعد 11 سنه هل سمعتوا احد من النادي العريق صاحب المبادئ والقيم النادي الاهلي سواء من مجلس ادارته او رئيس النادي قال حاجه ولكن هذه هي اسلحه الضعفاء والصغار علي مدار التاريخ حبي وتقديري لك يا اهلي حتي لو خسرت الدوري 100 سنه ويكفيك فخرا انك نادي القرن وكل القرون ودع القافله تسير و الصغار تبكي ورائك

  2. مخاطبة عقليات مغيبة لا تفكر او تتأمل ما حولها ؟؟ كيف اقترب الاهلى بشدة من الزمالك المتصدر بفارق لن يستطيع الاهلى الوصول اليه حتى لو بلجنة الحكام ومعاها لجنة المسابقات ؟؟ الاحترام له ناسه ؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.