الحلقة 20 من برنامج خواطر 11 أحمد الشقيري بعنوان رقصة نحلة
الحلقة 20 خواطر 11

مواصلةً للبرنامج المتابع من قبل الملايين حول الوطن العربي “خواطر 11 الموسم الأخير” واستعمركم فيها، يقدم الإعلامي أحمد الشقيري الحلقة 20 بعنوان رقصة نحلة، وإليكم نبذة عما تدور حوله حلقة اليوم.

تدور حلقة اليوم حول النحل وفوائده، كدعوة للتدبر والتأمل فيما خلق الله تعالى، حيث تعرض الحلقة فوائد النحل والعسل الذي يخرج من بطونهم والشمع وغير ذلك من المنتجات التي أنعم الله بها على الإنسان بسبب النحل حيث قال تعالى: “يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاءٌ للناس”.

كما تعرض الحلقة المعلومات المحيطة بالنحل كالمسافة التي تقطعها طول حياتها وعمر الملكة وما تقوم به من أشغال بداخل الخلية، وكيف يمكن للنحلة أن تعود لخليتها بدون أن تضل طريقها، كذلك يعرض الفرق بين العسل الطبيعي والعسل الصناعي الذي يُباع في الأسواق.

كذلك يجري الشقيري مقابلات مع بعض مُربي النحل ويعرض شكل الملكة والحركات التي يقومون بها لإنتاج العسل ووضعه في مكانه المناسب، والكثير من المشاهد التي تجعلك تتدبر في إبداع الخالق عز وجل.

اقرأ أيضًا:

الكثير من المعلومات والحقائق المدهشة حول الإعجاز في النحل يتحدث عنها أحمد الشقيري في الحلقة 20 من برنامج خواطر 11 الموسم الأخير.

مشاهدة الحلقة 20 من خواطر 11 الموسم الأخير كاملة على يوتيوب:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.