تحديد الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة 2015 ونتيجة الأوائل علي مواقع النتيجة
وزير التربية والتعليم محب الرافعي2

قرابة النصف مليون طالب وطالبة في المرحلة الأهم في مسيرة حياتهم، ينتظرون ظهور نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2015 علي موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع وغيرها، بكل لهفة وشغف، ينتظر طلابنا نتيجة تعبهم خلال هذه المرحلة الصعبة، وبعد أن تم الانتهاء تقريبا من تصحيح معظم مواد الثانوية العامة، والإعلان عن نسب نجاح وتقديرات المواد، أعلن اليوم وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي، عن الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة هذا العام.

الموعد المقرر لظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2015

تشير كافة التصريحات من وزير التعليم، ورئيس لجان الثانوية العامة محمد سعد، أنه سوف يتم الانتهاء من اعتماد النتيجة النهائية من الدكتور محب الرافعي، صباح يوم الثلاثاء القادم، علي أن يتم بعدها تسليم النتيجة للمواقع الإلكترونية التي قامت بشراء النتيجة، ليتم عرض النتيجة يوم الثلاثاء مساءا، أو موعد أقصاه يوم الأربع مساءا، والموافق 15/7/2015.

تصحيح أوراق الثانوية العامة 2015

صرح محمد سعد، رئيس لجان تصحيح الثانوية العامة، انه بالفعل تم الانتهاء من تصحيح معظم مواد الثانوية لهذا العام، وتبقي فقط أربع مواد لم ينتهي المصححين منها، وهي مواد الكيمياء والفلسفة والجولوجيا والتاريخ، علي أن يتم الانتهاء منهم يوم الجمعة القادمة، ليتم بعدها مراجعة ورصد الدرجات لجميع الطلاب.

سجل رقم جلوسك للحصول علي نتيجة الثانوية العامة فورظهورها

نوفر لكم من خلال المقال التالي:

أن يقوم الطلاب بتسجيل رقم الجلوس الخاص بهم، ليتم إعلامهم فورا بنتيجة المواد في الثانوية العامة، فور ظهور النتيجة، نظرا للضغط الكبير علي المواقع فور إعلان النتيجة.

تحديث

من المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة يوم الثلاثاء القادم، والموافق 14/7/2015، أو الأربعاء كحد أقصي، وذلك حسب ما أعلنه وزير التربية والتعليم اليوم بعد اجتماعه باللجنة المختصة بتصحيح أوراق الثانوية العامة، ونتابع معكم ظهور نتيجة الثانوية عبر موقعنا، فتابعونا…

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.