سعر الدولار في البنوك والسوق السوداء اليوم الاربعاء 15/7/2015 بالجنيه المصري
سعر صرف الدولار في السوق السوداء في مصر
سجل الدولار أرتفاعا ملحوظا منذ عدة أيام، لأسعار البنوك والسوق السوداء في جميع محافظات مصر، وذلك بعد أن رفع البنك المركزي قيمة الدولار أمام الجنيه المصري بقيمة عشر قروش، ثم زادت عشر قروش مرة أخري يوم أمس الإثنين، نقدم لكم تقرير حول سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم، وذلك في البنوك الرسمية المصرية، وفي السوق السوداء في عدة محافظات.
نتابع معكم خلال هذا المقال، أخر تطورات وأسعار الدولار في مصر، وذلك مقابل الجنيه المصري، بعد ما شهده الدولار من أرتفاع قيمته أمام الجنيه المصري.
تحديث السبت 15/8/2015
انخفاض ملحوظ في سعر الدولار تشهده الأسواق المصرية لأسعار البنوك المحلية وأسعار السوق السوداء والصرافة في مختلف محافظات مصر، نعرض عليكم سعر بيع وشراء الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت الموافق الثامني عشر من شهر أغسطس الحالي، سعر البيع في البنوك المصرية نحو 7.83 جنيها، وسعر الشراء 7.80 جنيها، أما عن سعر السوق السوداء، فتراوح بين 7.82 – 7.86 جنيها.
 
تحديث 12/8/2015
وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري لمعاملات يوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس، حيث وصل سعر الشراء نحو 7.8 جنيها، وسعر البيع نحو 7.81 جنيها مصريا، أما عن سعر الدولار في السوق السوداء، فقد بلغ اليوم نحو 7.85.
تحديث الأربعاء 5/8/2015
بلغ سعر التداول للشراء في البنوك المصرية اليوم للدولار الأمريكي نحو 7.78 جنيها مصريا، وسعر البيع بلغ نحو 7.83، وذلك لجميع البنوك المصرية الشهيرة، وأهما البنك الأهلي وبنك مصر وبنك الإسكندرية والبنك العربي الأفريقي، والبنوك الأخرى، أما عن سعر الدولار في السوق السوداء اليوم، فقد بلغ نحو 7.89 جنيها مصريا في مختلف المحافظات.
تحديث الاثنين 3/8/2015
سجل الدولار اليوم في السوق السوداء 7.83 جنيها مصريا، في تعاملات اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر اغسطس، وذلك في ظل ارتفاع قيمة الدولار الذي تشهده الأسواق في الفترة الحالية، تزامنا مع افتتاح قناة السويس الجديدة يوم الخميس القادم، أما عن سعر الدولار في البنوك، فقد استقر عند 7.87 للشراء، و 7.83 للبيع

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.