عزيزي الرجل اتبع هذه الخطوات لتجعل زوجتك اسعد إنسانه في الكون وتقود حياتك معها إلي النجاح
رجل و زوجته

دائما ما يتهم الرجل المرأة بأنها قنبلة من المشكلات التي قد تنفجر في اي لحظة عند المساس بها و الاحتكاك معها، مما يجلب النكد إلي المنزل باستمرار و في النهاية تكون الضحية هي المرأة التي توجه لها دائما يد الاتهام بانها نكدية .

و يتجاهل الرجل دائم كون المرأة تحتاج إلى الحنان و العطف و إحساس الأمان الذي تنتظر الرجل طوال عمرها لتشعر به معه، ينسي الرجل كل ذلك و يعاملها دائما معاملة الأمر الواقع في حياته، فلا يفكر أن يتذكر مناسباتها الهامة ليحتفل به معها، و لا يغادر البيت و هو تاركا لها ابتسامه جميله مع كلمه رقيقة قد تظل تفكر فيها طوال اليوم و هي سعيدة و تكون لها دافع لمزيد من العطاء في بيتها .

و اليوم أحببت أن اقدم لك عزيزي الرجل بعض اللمسات البسيطة التي يجب أن تضيفها إلي علاقتك مع المرأة لتخلق معها علاقة ناجحه تؤدى إلي حياة سعيدة تخلو نهائيا من النكد .

* هل تعرف مدى قوة تأثير كلمة احبك على أي امرأة في الكون، أؤكد لك أن لها تأثيرا سحريا، ليجعل المرأة في اشد حالات غضبها و هي كالبركان تتحول فورا إلي نهر عذب من الرومانسية .

* هل جربت أن تهدي إليها كلمه جميله تمدح فيها طريقه إعدادها للطعام و تقديمها له بعد أن ظلت في المطبخ لساعات فقط من اجل إعداد طعامك ؟.

* هل جربت أن تنظر إليها بإعجاب لتمدح جمالها أو فستانها أو طريقه ترتيب شعرها ؟.

* هل جربت أن تجعل لها وقتك لها فقط لتصحبها إلي مكانها المفضل للراحه و الاستجمام ؟.

أنها بضع لمسات عزيزي الرجل لو نظرت إليها لشعرت بمدى بساطتها و لكنها بالقطع قد تعني لحواء الكثير جدا، و قد تغير حياتكما معا 180 درجة، فحاول أن تجربها فبالتأكيد أن الأمر يستحق المحاولة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.