عزيزي الرجل اتبع هذه الخطوات لتجعل زوجتك اسعد إنسانه في الكون وتقود حياتك معها إلي النجاح

عزيزي الرجل اتبع هذه الخطوات لتجعل زوجتك اسعد إنسانه في الكون وتقود حياتك معها إلي النجاح

دائما ما يتهم الرجل المرأة بأنها قنبلة من المشكلات التي قد تنفجر في اي لحظة عند المساس بها و الاحتكاك معها، مما يجلب النكد إلي المنزل باستمرار و في النهاية تكون الضحية هي المرأة التي توجه لها دائما يد الاتهام بانها نكدية .

و يتجاهل الرجل دائم كون المرأة تحتاج إلى الحنان و العطف و إحساس الأمان الذي تنتظر الرجل طوال عمرها لتشعر به معه، ينسي الرجل كل ذلك و يعاملها دائما معاملة الأمر الواقع في حياته، فلا يفكر أن يتذكر مناسباتها الهامة ليحتفل به معها، و لا يغادر البيت و هو تاركا لها ابتسامه جميله مع كلمه رقيقة قد تظل تفكر فيها طوال اليوم و هي سعيدة و تكون لها دافع لمزيد من العطاء في بيتها .

و اليوم أحببت أن اقدم لك عزيزي الرجل بعض اللمسات البسيطة التي يجب أن تضيفها إلي علاقتك مع المرأة لتخلق معها علاقة ناجحه تؤدى إلي حياة سعيدة تخلو نهائيا من النكد .

* هل تعرف مدى قوة تأثير كلمة احبك على أي امرأة في الكون، أؤكد لك أن لها تأثيرا سحريا، ليجعل المرأة في اشد حالات غضبها و هي كالبركان تتحول فورا إلي نهر عذب من الرومانسية .

* هل جربت أن تهدي إليها كلمه جميله تمدح فيها طريقه إعدادها للطعام و تقديمها له بعد أن ظلت في المطبخ لساعات فقط من اجل إعداد طعامك ؟.

* هل جربت أن تنظر إليها بإعجاب لتمدح جمالها أو فستانها أو طريقه ترتيب شعرها ؟.

* هل جربت أن تجعل لها وقتك لها فقط لتصحبها إلي مكانها المفضل للراحه و الاستجمام ؟.

أنها بضع لمسات عزيزي الرجل لو نظرت إليها لشعرت بمدى بساطتها و لكنها بالقطع قد تعني لحواء الكثير جدا، و قد تغير حياتكما معا 180 درجة، فحاول أن تجربها فبالتأكيد أن الأمر يستحق المحاولة .