ترقب قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2015
وزارة التربية والتعليم

يترقب ألالاف طلاب الثانوية العامة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2015 حيث يصل عدد طلاب الثانوية العامة قرابة نصف مليون طالب فضلا عن أسرهم وأقاربهم ممن يترقبون إعلان نتيجة الثانوية العامة فى أسرع وقت .

بيانات مستمرة من وزارة التربية والتعليم .

تواصل وزارة التربية والتعليم يوميا إعلان بيانات وتقارير رسمية بشان أعمال تصحيح أوراق إمتحانات الثانوية العامة، كان أخرها إعلان الوزارة عن نتيجة تصحيح مادة الأحياء والتى وصلت قرابة 85% وحصول أكثر من ثلاث ألالاف طالب علي الدرجة النهائية فى المادة، وليخرج وزير التربية والتعليم ليؤكد على إرتفاع نسب النجاح هذا العام عن العام الماضي .

تحديد موعد محدد لنتيجة الثانوية العامة 2015.

رغم أنها تقارير غير رسمية إلا أننا يمكننا القول أن معظم التقارير تشير إلي أن نتيجة الثانوية العامة 2015 ستعلن قبل نهاية الأسبوع القادم وبالتحديد يوم الثلاثاء أو الأربعاء القادم الموافق 14 أو 15 يوليو الجاري .

موضوعات تهمك :

1- نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس فقط .

2- مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2015 .

مواقع إعلان نتيجة الثانوية العامة .

من المنتظر أن تعلن نتيجة الثانوية العامة على أكثر من موقع ولكن يمكننا التأكيد أن نتيجة الثانوية العامة ستظهر فى البداية على موقع اليوم السابع لتتوالي بعدها المواقع الأخري فى إعلانها مثل موقع جريدة الوطن وغيرها من المواقع الأخري، كما ستكون هناك مواقع توضح نتيجة الثانوية العامة بالإسم أيضا وسوف نعلنها فى حينها .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.