نتيجة الثانوية الأزهرية علمي وأدبي والشعبة الإسلامية برقم الجلوس ومواقع ظهورها 2015
نتيجة الثانوية الأزهرية

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري للعام الدراسي 2014/2015 في جميع محافظات الجمهورية للقسم العلمي والأدبي والشعبة الإسلامية، نقدم لكم فقط برقم الجلوس من موقع الأزهر الشريف لنتائج الامتحانات، أو بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك بعد أن انتهى جميع الطلاب في الثانوية العامة من أداء اختبارات العام الدراسي الحالي من جميع الامتحانات في كافة الشعب العلمية.

نوفر لكم خلال هذا المقال، الحصول علي النتيجة لهذا العام، كما قدمناها لكم العام الماضي، وكل عام كما عودناكم علي مصر فايف، نتيجة الدور الأول من الشهادة الثانوية الأزهرية في المعاهد الأزهرية الثانوية علي مستوي جميع المحافظات، وذلك فقط برقم الجلوس، من الموقع الوحيد الذي ينشر نتيجة الثانوية الأزهرية، وهو موقع الأزهر الشريف الإلكتروني علي الأنترنت.

آخر أخبار تصحيح أوراق الثانوية الأزهرية:

يقوم المعلمين في الأزهر الشريف علي مستوي الجمهورية في جميع الكنترولات من تصحيح ومراجعة جميع الأوراق، واليوم قد أعلن مصدر مسئول في الأزهر أنه بالفعل تم الانتهاء من تصحيح جميع المواد، وجاري مراجعة جميع الأوراق من قبل المصححين، ويتم أيضا رصد نتائج المواد ومراجعتها، لكي يتم عرضها علي شيخ الأزهر ليعتمدها ويتم رفعها علي موقع النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2014-2015

تزامنا مع نتيجة الثانوية العامة للتعليم العام، من المنتظر ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية في نفس توقيت ظهور الثانوية العامة، وذلك قبل عيد الفطر كما صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي عن موعد ظهور النتيجة، وذلك ما أكدته مشيخة الأزهر الشريف.

يأتي الإعلان عن النتيجة قبل عيد الفطر المبارك، من أجل ترك وقت كافي للطلاب للتقدم للكليات المختلفة علي مستوي الجمهورية، والتحويل بين الكليات، وعدم تعرض المسئولين عن التنسيق لأي ضغوط بسبب قلة الوقت.

من المنتظر أن يتم الإعلان عن النتيجة في منتصف الشهر الحالي 15/7/2015، وذلك في حدود يومين بين هذا اليوم، وقد أعلن الأزهر أنه سوف يقوم بإعلان نتيجة الأوائل في الشهادة الثانوية الأزهرية قبل ظهور النتيجة رسميا علي موقع الوزارة قبل ثلاث أيام من إعلان النتيجة النهائية.

تحديث:

أعلن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، أنه سوف يتم إعلان أسماء الأوائل في الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2014/2015 صباح اليوم الإثنين الموافق الثالث عشر من شهر يوليو، علي أن يتم إعلان النتيجة النهائية لكافة معاهد الأزهر الشريف علي مستوى الجمهورية مساء يوم الثلاثاء، تزامنا مع ظهور نتيجة الثانوية العامة.

موقع الحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية 2014-2015 برقم الجلوس

الموقع يوفر الآن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، وسوف يتم إضافة نتيجة الثانوية الأزهرية فور إعلانها، فتابعوا الموقع بالأعلى.

تحديث:

أعلن الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف، عن إضافة رابط خاص بنتيجة الثانوية الأزهرية، للعام الدراسي الحالي، 2014-2015، ومن المقرر أن تظهر النتيجة علي هذه الصفحة، نوفر لكم علي مصر فايف، رابط الحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية لجميع الطلاب، وذلك من خلال الرابط التالي:

أو مباشرة من الأسفل:

إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة الأزهرية 2015 لجميع الأقسام:

أعلن اليوم وكيل الأزهر الشريف الدكتور شومان، عن إعلان نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية، لجميع الأقسام، العلمية والأدبية والمكفوفين، في جميع المدارس الأزهرية علي مستوي الجمهورية، وذلك بعد أن اعتمدها شيخ الأزهر الشريف صباح اليوم، على أن تظهر النتيجة النهائية يوم غد الثلاثاء.

إعلان أوائل الثانوية الأزهرية 2015إعلان أوائل الثانوية الأزهرية 2015إعلان أوائل الثانوية الأزهرية 2015إعلان أوائل الثانوية الأزهرية 2015

أترك رقم جلوسك للحصول علي نتيجة الثانوية الأزهرية فور ظهورها

نساعد طلابنا وأولياء الأمور في الثانوية الأزهرية من الحصول علي نتيجتهم فور إعلانها، نظرا للضغط الكبير علي موقع الأزهر، فقط أترك رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال، وسوف نحصل لك علي النتيجة فور إعلانها.

تحديث الثلاثاء 14-7-2015

ظهرت الآن نتيجى الثانوية الأزهرية 2015، و ذلك بعد أن تم إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية أمس و اعتماد النتيجة، أصبحت نتيجة الثانوية الأزهرية متاحة الآن من خلال موقع الأزهر الشريف التعليمي، و يمكنكم الحصول على التايجة من خلال الروابط المرفقة، أو بترك رقم الجلوس في تعليق و سنساعدكم في الحصول عليها فوراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.