موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2015
نتيجة الثانوية العامة 2015

انتهى طلاب الثانوية العامة من امتحانات الثانوية العامة لعام 2015 وذلك يوم 30/6، وقد أعلن وزير التربية و التعليم أن نتيجة الثانوية العامة ستظهر قبل عيد الفطر مناشداً المصححين بضرورة إعطاء كل طالب حقه و أن الطلاب كأبنائهم .

و قد انتهت عملية تصحيح الأوراق الامتحانية بالكامل كما تم الإعلان بموقع وزارة التربية و التعليم، وقد تم الإعلان أن نسب النجاح هذا العام مطمئنة .

و قامت جريدة الجمهورية بإعلان في الصفحة الأولى بأن سيتم إعلان أوائل الثانوية العامة يوم السبت الموافق 11/7 و ظهور النتيجة على مواقع الأنترنت يوم الأحد الموافق 12/7 و ستكون النتيجة متوفرة بالمدارس اليوم التالي يوم الإثنين 13/7 .

وتم الإعلان أيضاً عن تقديرات النجاح في كل مادة و عدد الحاصلين على الدرجة النهائية، وتم تداول بعض الصور التي توضح تنسيق الثانوية العامة لعام 2015 ولكن هذه الأمور لا تظهر إلا بعد ظهوره نتيجة الثانوية العامة وتسجيل الرغبات لمعرفة عدد المقدمين للكليات; لذلك لا يجب التوتر و الانتظار حتى ظهور النتيجة و عدم الالتفات لمثل هذه الأمور.

ويمكنكم متابعة هذا الموضوع باستمرار لمتابعة آخر أخبار عن موعد نتيجة الثانوية، ويمكنكم أيضاً تسجيل أرقام جلوسكم في التعليقات وفور ظهور النتيجة سيتم إرسال إليكم النتيجة فوراً

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.