التعليم تكشف عن ملامح تطوير الثانوية العامة العام المقبل
وزير التربية والتعليم

في ظل امتناع طلبة وطالبات الثانوية العامة عن الذهاب للمدارس معتقدين في ذلك أن ذهابهم للمدرسة سوف يؤدي إلى ضياع الكثير من وقتهم، وفي ظل تشجيع المدارس لطلاب الثانوية العامة بعدم التواجد داخل المدرسة، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فكرة جديدة وهي إضافة درجات لطلبة وطالبات الثانوية العامة تجبرهم على الذهاب للمدرسة.

وهذا ما أكد عليه حسام أبو المجد مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير التربية والتعليم حيث أشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قد خصصت لطلبة وطالبات الثانوية العامة 10 درجات على الحضور والسلوك، بالاضافة إلى توفير معلمين أكفاء يقومون بتدريس المواد المقررة على طلبة الثانوية العامة حتي يتم تشجيعهم على الحضور إلى المدارس بداية من العام الدراسي المقبل 2015/2016.

وأشار حسام أبو المجد أن العام القادم سيتم فيه إحداث تطوير كبير في المناهج المقررة بحيث يعتمد هذا التطوير على مهارات التفكير ويصعب على الطالب الإجابة على أسئلة الامتحان داخل اللجنة حتي لو الكتب موجودة أمامه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ويصعب على الطالب الإجابة على أسئلة الامتحان داخل اللجنة حتي لو الكتب موجودة أمامه. يعني ايه الجمله دي اللي فاهم حاجه يفهمني

  2. وأشار حسام أبو المجد أن العام القادم سيتم فيه إحداث تطوير كبير في المناهج المقررة بحيث يعتمد هذا التطوير على مهارات التفكير ويصعب على الطالب الإجابة على أسئلة الامتحان داخل اللجنة حتي لو الكتب موجودة أمامه. حسبى الله ونعم الوكيل هما عوزيين ايه من الطلبه ربنا ينتقم منهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.