فيديو.. ننشر حقيقة مهاجمة “لميس الحديدي” للرئيس السيسي
لميس الحديدي والرئيس السيسي

تباينت ردود الأفعال في الشارع السياسي المصري وذلك عندما عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي لارتداء البدلة العسكرية لأول مرة منذ استقالته من منصبه في الجيش وهو وزير الدفاع والذي قد استقال منه قبل ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، وذلك أثناء زيارته لسيناء بعد الاعتداء الغاشم علي سيناء.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعض الفيديوهات التي تعبر عن استياء الشارع السياسي من ارتداء الرئيس عبد الفتاح السيسي لبدلة العسكرية، ولعل من ابرز هذه الفيديوهات فيديو للإعلامية لميس الحديدي تحت عنوان ” السيسي خايف وسط جيش مصر “.

وهذا هو فيديو للرئيس السيسي يتفقد من خلالة القوات في شمال سيناء بالزي العسكري وسط حراسته :-

وهذه صور من زيارة السيسي للقوات المسلحة بشمال سيناء:-

زيارة السيسي لسيناءزيارة السيسي لسيناء

وقد تضمن هذا الفيديو تعليقا صوتيا للإعلامية لميس الحديدي تنتقد فيه الزيارة واصطحاب السيسي للكثير من الحراسة وسط رجال القوات المسلحة والجيش المصري، وقد اتهمته بالخوف وسط جيش مصر.

وهذا هو الفيديو المفبرك :-

ولكن تبين بعد ذلك أن هذا الفيديو والذي قد انتشر كثيرا عبر صفحات التواصل الاجتماعي “مفبرك” وليس حقيقيا وأن لميس الحديدي لم تقل هذا الكلام علي الرئيس السيسي وأنما هذا الكلام مسجل مسبقا أيام الرئيس الأسبق محمد مرسي أثناء دخوله المسجد للصلاة وسط الكثير من الحراسة، وأن هذا الفيديو منذ عام 2013، وقد هاجمت لميس مرسي بشدة أثناء أداؤه لصلاة الجمعة في مسجد المنطقة العسكرية بالعباسية.

وهذا هو الفيديو الحقيقي:-

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.