وادى دجلة تصدر بيانا رسمياً بشأن أزمة الميرغنى
أحمد الميرغنى

أصدر نادي دجلة بيانا توضيحي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك  بشأن موقف أحمد الميرغني لاعب النادي وتداعيات الأزمة التي أثارها بخلطه السياسة بالرياضة وحديثه عن السيسي .

وأكد النادي في بيانه أن اللاعب لم يلغي عقده لقيامه بالهجوم على أداء رئيس الجمهورية بل تم إيقافه 4 مباريات فقط طبقا للوائح القانونية التي تحكم تصرفات اللاعبين، كما سيتم تطبيق كافة الجزاءات على اللاعب عن كل الأخطاء التي ارتكبها في اكثر من واقعة و سيتسلم باقي مستحقاته في مواعيد استحقاقها، ونوه النادي ان عقد الميرغني ينتهي نهاية الموسم الحالي.

وندد النادي بالتطاولات و البذاءات التى نالها اللاعب من البعض و مشددا على أن الخطأ لا يواجه بخطأ أفدح إلا أن اللاعب هو الذي وضع نفسه في هذا الموقف،هذا وقد حمل النادي اللاعب و بعض مروجي الشائعات المسئولية فيما تعرض له النادي من تطاول محبي اللاعب ظناً منهم أن النادي قد ألغى عقد لاعبه على غير الحقيقة.

وأفاد أن النادي ارسي عام ٢٠١٢ مبدأً هاماً و هو عدم التطرق للأمور السياسية و عدم إظهار أي توجهات سياسية علناً من أي من العاملين بالنادي و هو ما تجلى في قيام النادي بتوبيخ مديره الفني آنذاك لوصفه جماعة سياسية بالكذب، واختتم النادي بيانه بهاش تاج ” لا تخلطوا الرياضة بالسياسة ولا الرياضة بالدين و لا الدين بالسياسة”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.