بالصور : طريقة تبيض الأسنان وتلميعها بالزيت ” سر تبيض الأسنان بالزيت على طريقة النجوم”
تبيض الأسنان

إذا كنت تريد الحصول على أبتسامة لؤلؤيه في دقائق معدودة، فكل ما عليك اتباع طريقة تبيض الأسنان بالزيت الرائعة oil pulling.

فدائما ما تكتمل الابتسامة الجذابة الساحرة، ألا بأسنان ناصعة البياض لامعة، خالية من أي أصفرار أو بقع جيرية، لذلك نضع لكم اليوم الطريقة السحرية لتبيض الأسنان بزيت جوز الهند، في دقيقة واحدة.

طريقة تبيض الأسنان بزيت جوز الهند

فبدلى من أن تذهب لعيادة الأسنان لتبيض أسنانك، من خلال جلسات تبيض الأسنان الذي تأخذ الكثير من المال والوقت، يمكنكم الآن وفى دقيقة واحدة الحصول على أسنان ناصعة البياض لامعة وجذابة، بهذه الوصفة السحرية:

– نقوم بتدفئة كوب من زيت جوز الهند على النار، وليس تسخينه.

almaghrebtoday--تنظيف-الاسنان1

– ثم نقوم بوضع ملعقتين طعام من صودا الخبز “البيكربونات”، و قطرات من زيت النعناع “أختياري”، ونخلطهم جيدا مع بعض، حتى تتكون عجينة متماسكة.

Coconut-oil-Meal-Makeover-Mums-e1427634451241

– بأصابع اليد، أو بقطنة نظيفة، أو فرشاة الأسنان،  نضع كمية من الخليط السابق وندعك بها الأسنان لمدة دقيقة واحدة. NB-121919-635569128982279442

وفى طريقة أخرى لها نفس المفعول، إذا واظبتم عليها لمدة أسبوع، دون شرب أي نوع من أنواع المشروبات التي تحتوى على الكافيين والمأكولات ذات اللون الداكن الذي يترك أثره على أسنانك، وهى كالتالي:

مضمضة فمك قبل تنظيفه صباحاً ومساءً، لمدة 15 دقيقة، بملعقة كبيرة من زيت جوز الهند في فمك وابقيها في حراك بين أسنانك مدة 15 دقيقة.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.