أحمد موسى يكشف سبب عدم مرافقة وزير الدفاع للسيسي في جولة سيناء
أحمد موسى

ظهر الإعلامي أحمد موسى على القناة الفضائية المصرية  “صدى البلد”  في برنامجه الإخباري “على مسؤليتي”، متحدثاّ عن الأعمال الإرهابية التي تحدث في سيناء والمجازر الدامية التي تقضي على شباب مصر، حيث عبر أحمد عن فخره إنه مصري.

أوضح موسى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ارتدى البدلة العسكرية لأول مرة منذ توليه منصب رئيس الجمهورية في جولته لسيناء، حيث كان  بصحبة رئيس الأركان محمود حجازي بدلاُ من وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة الفريق الأول صدقي صبحي، وذلك لمقابلته أعضاء الجيش وتناوله  معهم وجبة الإفطار لبث روح التعاون معهم.

يذكر أن السبب الرئيسي  لعدم  مرافقة صبحي للرئيس السيسي، هو الخوف والحذر من تجمع جميع القادة في مكان واحد، وتحسباً من حدوث عملاً  إرهابياً يقضي على أهم القادة ولا  يجد من يدير البلاد.

حيث أوضح موسى قائلاً:

“نحن فى حالة حرب ولا يجوز أن يتواجد جميع القادة في مكان واحد، لان لو قدر الله حصل حاجه نلاقى حد يدير البلاد ، ولا هنجيب أبو الفتوح وحمدين يديروها يعنى؟”.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والمعلومة الخطيرة دى عرفتها لوحدك ولا حد قالك عليها … طبعا دى من بديهيات القواعد الامنية المعروفة ومش عايزه نباهه ولا فتاكه منك !!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.