نتائج البكالوريا في سوريا 2016 شهادة التعليم الثانوي برقم الاكتتاب moed.gov.sy
نتيجة البكالوريا 2016 سوريا

نشرت اليوم وزارة التربية والتعليم السورية نتائج البكالوريا في سوريا 2016 الدورة الثانية التكميلية ويستطيع الطلاب والطالبات الحصول على نتيجة الثانوية العامة السورية والنسوية والشرعية والصناعية والتجارية، عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy وذلك بمختلف المحافظات بسوريا وهي دمشق، والقنيطرة، والسويداء، وحماه، وحمص، وريف دمشق، وحلب، والاذقية وإدلب، وطرطوس ودير الزور، والرقة والحسكة.

نقدم لطلاب الثانوية السورية، أو البكالوريا 2016 بالجمهورية السورية موقع الحصول على نتيجة امتحانات نهاية العام 2016 للثانوية العامة البكالوريا 2016 بجميع شعبها وذلك عن طريق رقم الاكتتاب والمحافظة التابع لها المستعلم عن النتيجة.

أعلنت وزارة التربية بسوريا نتائج الدورة الثانية الآن، حيث تم نشر جميع روابط شعب الثانوية العامة في سوريا لنتائج الدورة التكميلية من امتحانات البكالوريا 2016، وقريباً نوافيكم بنسب النجاح بكل قسم وفقا لما صرح به وزير التعليم بدولة سوريا.

لينك موقع نتيجة البكالوريا 2016 الثانوية العامة بسوريا برقم الاكتتاب الدورة الثانية

وللدخول لموقع معرفة نتيجة شهادة التعليم الثانوي بسوريا 2016  نتيجة البكالوريا الدورة الثانية برقم الاكتتاب وذلك عن طريق الضغط على هذا الرابط

وكمساهمة مننا نوفر لكم الموقع الرسمي لظهور نتيجة البكالوريا في سوريا 2016 مباشرة عبر الموقع الرائد مصر فايف من هنا

نتيجة الثانوية العامة والشرعية والصناعية والتجارية والنسوية 2016 بسوريا موقع وزارة التربية

أعلنت وزارة التربية السورية بالفعل نتائج الدورة الأول من نتائج شهادة البكالوريا 2016 عبر موقع نتائج طلاب سوريا الرسمي التابع لوزارة التربية السورية، ونشر رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الصناعية، والثانوية النسوية، والثانوية العامة، والثانوية التجارية، والثانوية الشرعية، لنهاية العام الدراسي 2015-2016.

تحديث:نقدم لكم طلاب الشهادة الثانوية البكالوريا 2016 في سوريا خدمة توفير النتائج عبر رسائل التعليقات، حيث تعاني العديد من القطاعات والبلدات السورية من ضعف أو انقطاع خدمات الإنترنت ، فقط اتركوا بيانات الطالب كاملة بالتعليق على هذا الموضوع.

ويمكنكم الآن الاستعلام مباشرة عبر الروابط المرفقة بعالية عن نتائج البكالوريا 2016 بجميع المحافظات السورية مباشرة عبر الموقع الرسمي لنتائج البكالوريا في سوريا برقم الاكتتاب.

تحديث 22-8-2016

يسعدنا أن نوفر لكم نتائج الدورة التكميلية الثانية من نتائج البكالوريا 2016 لجميع طلاب وطالبات الصف التابع بسوريا، حيث تعاني عدة مناطق من ضعف خدمات الإنترنت، فقط أرسلوا لنا بياناتكم.

أعلنت نتائج الشهادة الثانوية الدورة الثانية التكميلية 2016 عبر موقع وزارة التربية السورية، ويمكنكم ترك رقم الاكتتاب وتسم الطالب والشعبة أو التخصص مع اسم المحافظة التابع لها، هما بالتعليقات وسنوفر لكم النتيجة فوراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.