كيفية الحصول علي نسخة ويندوز “7-8-10” أصلية
كيفية الحصول علي نسخة ويندوز أصلية

موضوعنا اليوم موضوع هام ورائع ويحتاجه الكثير من المستخدمين وهو كيفية الحصول علي نسخة ويندوز7،8،10 أصلية من موقع مايكروسوفت، حيث في بعض الأحيان يواجه المستخدمون صعوبة في الحصول علي نسخة الويندوز، وأيضاً يخاف من تنزيل ويندوز من على الإنترنت لأنه يمكن أن يضع صاحبها ثغرات في الويندوز تقوم بإختراقك، والعديد من الأسباب التي تجعل المستخدم يرفض تنزيل الويندوز من الإنترنت، ولكننا اليوم نقدم لكم طريقة التحميل من مايكروسوفت.

أولاً: ويندوز7.

للحصول علي نسخة ويندوز7 أصلى ستحتاج إلى توفر مفتاح تفعيل للويندوز، ويمكنك الحصول على مفتاح التفعيل من حاسوبك المحمول حيث إذا جاء حاسوبك بويندوز7 سوف تشاهد إطار بعنوان Product Key قم بلصقه في الموقع، هذه صورة لشكل السريال على اللاب توب، هذا رابط الموقع windows 7 .

15

ثانية:ويندوز8.

قامت شركة مايكروسوفت بطرح أداة لتحميل ويندوز windows 8.1 أصلية، بعد الدخول إلى الرابط تقوم بالضغط علىCREAT MEDIA، سيتم تحميل أداة، بعد تحميلها تقوم بالضغط عليها مرتين بالفارة، ستظهر لك هذه الواجهة.

16

تقوم باختيار اللغة، نظام التشغيل64بت أو32، تضغط على Next، ثم سيظهر لك خياريين الأول لتحميل وحرق الويندوز على فلاشه، والثاني لتحميل النسخةISO فقط، تبدأ التحميل.

ثالثاً: ويندوز10.

قامت شركة مايكروسوفت بطرح الويندوز التجريبة10، طرحتها مجاناً، قالت أنه سيتم طرح النسخة النهائية منها فى 29يوليو من هذا الشهر، هذا رابط تحميل الويندوز windows 10 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.