نتيجة الدبلومات الفنية 2016 موقع البوابة المصرية للتعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية

ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بشعبها التجارية والصناعية والزراعية والفندقية نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات، لنتيجة أخر العام الدراسي 2016/2015، فو اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني قريباً.

ظهرت نتيجة الدبلومات النية الدور الثاني 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم، وروابط نتيجة الدبلومات متاحة الآن للطلاب والطالبات بنظامي التعليم الثلاث سنوات والخمس سنوات برقم الجلوس، وقريبا نخبركم بنسب النجاح.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2015-2016 الدور الأول، والدور الثاني الآن، وأرفقنا لكم الروابط الرسمية للحصول على النتيجة برقم الجلوس الآن.

نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية 2016

ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 فور ظهور النتيجة والتي حدد لها نهاية شهر مايو الحالي وفقا لما صرح به الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، حيث أكد أن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية ستعلن يوم 30 يونيو 2016.

مباشرة نتيجة الدبلومات الدور الثاني:

ويسعدنا عبر موقعكم مصر فايف أن نساهم معكم فرحتكم بالحصول على نتيجة نهاية العام الدراسي، لنتيجة الدبلومات الفنية الزراعية والصناعية والتجارية والفندقية ونوفر لكم جميع روابط الحصول على النتيجة بدون عناء عبر هذا الرابط.

نتيجة الثانوية الفنية الصناعية والثانوية الفنية التجارية والثانوية الفنية الزراعية 2016

وتيسيرا على الطلاب وأولياء أمورهم، قامت وزارة التعليم الفني بنشر رابط جديد للحصول على نتيجة الثانوية الفنية بمختلف شعبها، حيث يمكنكم الآن الحصول على نتيجة الثانوي الفنية الصناعية، أو الثانوية الفنية التجارية، والثانوي الفنية الزراعية والفندقية، عبر الرابط الجديد.

وبسب حالة الارتباك التي تسبب فيها الإعلان عن نشر نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع اليوم السابع، بعد الإعلان عن شراؤه حق نشر النتيجة قبل موعد  نشرها بموقع وزارة التعليم الفني، بثماني ساعات، وامتنعت الوزارة عن تسليم نسخة لموقع اليوم السابع، وعللت ذلك بأنها وزارة حديثة ولم توقع اتفاقات مع أي جهة بخصوص حقوق شراء النتيجة، مما تسبب في إحداث ضغط شديد على السرفر الخاص بوزارة التعليم الفني ونتج عن ذلك تعطله.

رابط جديد لنتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس

سنحدث لكم الروابط المرفقة بما سيتم نشرة من روابط جديدة تخص نتيجة الدبلومات الفنية لنهاية العام الدراسي 2015-2016 بعد اعتماد النتيجة مباشرةً:

“نتيجة الدبلومات الفنية 2016 لمن تظهر حتى الآن”

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس عبر هذا الرابط الجديد من هنا

أعلنت منذ ساعات قليلة قوائم الطلاب الأوائل بنتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016، وبلغت نسبة النجاح بنتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات، 57.29%، فيما حققت نسبة النجاح بنتيجة الدبلومات 2016 لنظام 5 سنوات 79%، وبلغ عدد الطلاب الأوائل 9 طلاب، و11 طالبة  ليكون الإجمالي 20 طالباً.

أشارات الإحصائيات الصادرة عن نسب النجاح بنتيجة الدبلومات الفنية 2016، قيام 221193 ألف طالب وطالبة بخوض امتحانات الدور الثاني خلال العام الدراسي الحالي 2015-2016، فيما رسب بصورة نهائية هذا العام 61370 طالب وطالبة.

أوضحت المؤشرات أن عدد الطلاب الذين من المفترض أن يتقدموا لامتحانات الدور الأول وصل إلى 664 ألفا و314، حضر الامتحانات فعليا 661551 طالبا وطالبة، نجح منهم 378988 طالبا وطالبة.

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات وصلت إلى 57.29%، إضافة إلى 79% نسبة نجاح نظام الـ”5 سنوات”. وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن 20 طالبا وطالبة من الأوائل، منهم 11 طالبة و9 طلاب على مستوى كافة النوعيات والشعب.

أكد مصدر بوزارة التربية والتعليم أن موعد ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016، سيكون يوم الأحد القادم، حيث يقام مؤتمر صحفي بحضور وزير التربية والتعليم، يتم من خلاله اعتماد النتيجة ونشر قوائم الأوائل ونسب النجاح التي قد تصل لحوالي 56%.

تشير الأخبار الواردة إلينا لقرب اعتماد نتيجة شهادة الدبلومات الفنية ومن المرجح أن تعتمد نتيجة الدبلومات بنهاية الأسبوع الحالي وستنشر لكم الرابط الرسمي من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قريبا.

قريبا جدا نوفر لكم الروابط الرسمية للإستعلام عن نتائج شهادة الدبلومات 2016 من موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم، وموقع اليوم السابع، وكذلك موقع الوطن، وبلغت نسبة النجاح بنتيجة الدبلومات 2016 لنظام الثلاث سنوات 57%، فيما وصلت نسبة النجاح بنظام 5 سنوات 79%.

تحديث ٢١-٦-٢٠١٦

أكد مصدر مسئول لوزارة التربية والتعليم اليوم أن وزير التربية والتعليم سيعتمد نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٦ بجميع شعبها بداية شهر بوابة وبالتحديد، يوم ٢ يوليو بعد الساعة العشرة صباحا وتم الكشف عن التقديرات الخاصة بنسب النجاح هذا العام.

خطابات الدبلومات

تحديث 1-7-2016

أوضح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية ستشهد تفوق طلاب المحافظات واحتلالهم قوائم الشرف لنتيجة الأوائل، وان نسبة النجاح  تقترب من 56%، وأضاف أن نسبة النجاح بنتيجة هذا العام تزيد عن العام الماضي بحوالي 3%.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اسمي فاطمة عبد الكريم محمد عبد السلام دبلوم تجارة شعبة قانون وعوزة اعرف الشهادة بتعبتي رقم الجلوس 415050

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.