بالصور “ولاية سيناء” تنشر تفاصيل هجوم الشيخ زويد
ولاية سيناء 1

نشر تنظيم ما يسمى بولاية سيناء التابع للتنظيم العالمي “الدولة الاسلامية” -داعش-، بياناً نشر فيه تفاصيل العمليات الإرهابية التي قام بها أول الأمس الأربعاء، بمنطقة الشيخ زويد في شمال سيناء و التي أستهدف على إثرها العديد من الكمائن للجيش المصري بالشيخ زويد و رفح المصرية .

و قد أسفرت تلك العمليات الإرهابية عن مقتل أكثر من 20 جندي مصري و إصابة العديدين، حسب تصريحات المتحدث الرسمي لوزراة الدفاع، بينما أكدت التصريحات على مقتل العديد من مسحلي تنظيم ولاية سيناء.

و قد نشر التنظيم اليوم بياناً تفصيلياً مصحوب بصور للهجوم الغادر على قوات الجيش المصري، أمس الأول و ذكر البيان تفصيليا الكمائن التي تم مهاجمتها و التي كانت معظمها في مدينة الشيخ زويد و قد أسمى التنظيم تلك الهجمات بغزوة “أبي صهيب الأنصاري”

و ننشر لكم في مصر فايف البيان الذي نشروه بخصوص تلك الهجمات و بعض الصور التي بثوها و نعتذر عن نشر البعض الاخر لما فيه من مناظر مفزعة للدماء و الأشلاء لجنود الجيش المصري الشهداء .

بيان تنظيم ولاية سيناء التابعة لداعش 

بيان ولاية سيناء.jpg 1
بيان ولاية سيناء.jpg 2بيان ولاية سيناء 3
ولاية سيناء 1 ولاية سيناء 2 ولاية سيناء 3 ولاية سيناء 4 ولاية سيناء 5 ولاية سيناء 6 ولاية سيناء 7 ولاية سيناء 8 ولاية سيناء 9 ولاية سيناء 10 ولاية سيناء 11 ولاية سيناء 12 ولاية سيناء 13

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.