الحلقة 16 من برنامج خواطر 11 أحمد الشقيري بعنوان عليك بالماء
الحلقة 16 خواطر 11

كما اعتدنا يوميًا في شهر رمضان المبارك بتقديم الإعلامي أحمد الشقيري لبرنامجه الأكثر متابعة في الوطن العربي “خواطر 11 الموسم الاخير” واستعمركم فيها، حيث يقدم اليوم الحلقة 16 من البرنامج بعنوان عليك بالماء، وإليكم نبذة عما تدور حوله حلقة اليوم.

تتحدث حلقة اليوم عن أهم موضوع يهم البشرية، عن سر منتجاتها، عن سر طبيعتها، عن سر حياتها، ألا وهو الماء، هذا المركب الذي بدونه ستنتهي حياتي وحياتك وحياة كل الكائنات من على الأرض .. فتخيل أن تعيش للحظة بدون مياه! وهذا ما تتحدث عنه الحلقة، حيث تتناول أهمية الماء في كل شيء من حياة ومنتجات وحتى أبخس الأشياء، كما تناقش استهتار الناس في استهلاك الماء حول العالم بدون أي شعور لأهميته لبقائهم.

كما يعرض الشقيري بعض النماذج لقرى فقيرة مائيًا تعاني بشدة من قلة الماء مما يدفعها للسير في الشمس بالساعات يوميًا لجلب ما يكفيهم من المياه (الغير صالحة آدميًا للشرب) للعيش حتى آخر اليوم، كما يقدم البرنامج بعض المساعدات والأعمال التطوعية لتوصيل المياه النقية لهذه القرى بالتعاون مع بعض الجمعيات والفرق التطوعية من الشباب والشابات.

اقرأ أيضًا:

حلقة اليوم مليئة بالمعلومات والحقائق المفزعة عن الماء واستهلاكه والكوارث التي من الممكن أن تحدث إذا بقيت نسب المياه تنخفض بهذا المعدل الذي نراه ويغفل عنه الكثيرون.

مشاهدة الحلقة 16 من برنامج خواطر 11 الموسم الاخير كاملة على يوتيوب:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.