ما حدث في سيناء برواية شهود عيان ونشطاء سيناويين وحكاية الاستيلاء على الشيخ زويد
أحداث الشيخ زويد

تكررت الأحداث الإرهابية في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وفي كل مرة يكون الهجوم الإرهابي أقوى وأعنف، وهذا ما حدث في الهجوم الأخير في الشيخ زويد، ويتضح من بيان المتحدث العسكري الذي أكد إستخدام الإرهابيين لصواريخ الكورنيت المتطورة، والتي استخدموها في تدمير إحدى طائرات الأباتشي.

وفي هذا الصدد نشر ناشط سيناوي وشاهد عيان يسمى حسن حنتوش، تفاصيل ما حدث ونقل شهادته هذه الناشط السيناوي المعروف مسعد أبو فجر، على حسابه على الفيسبوك وجاءت كالتالي:

1هذا وقد علق مسعد أبو فجر أيضا على هذه الرواية، وعلى ما توفر له من معلومات عن هذه الهجمات، بأنها كانت مجرد تدريب على احتلال منطقة الشيخ زويد-على حد قوله- مؤكدا أنه يدرك تماما كيف تحارب في الصحراء، وأنه يجب عليك أن تجرب سلاحك وخطتك قبل أن تبدأ في تنفيذها وقد جاءت تعليقاته كالتالي :

23هذا وقد نشرت صحيفة اليوم السابع اليوم، على موقعها الإلكتروني شهادة الناشط السياسي مسعد أبو فجر، وتعليقه على الأحداث وإستنتاجاته الخاصة بتجربة الإرهابيين ومحاولتهم الاستيلاء على الشيخ زويد، بل وأكدت اليوم السابع على هذا الهدف بناءا على حسابات مؤيدة لداعش.

3

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ماحدث يثبت سلمية الاخوان لو الاخوان حملوا السلاح لكانوا في وضع افضل وجلسوا على طاولة المفاوضات بدلا من جلوسهم على المشاق

  2. ربنا يشفى ياعم حنتوش (دى الرواية الوحيدة المتماسكة)والله ما تنفع تتعمل فى فيلم هندى حتى ولا حتى مصرى (وكانت الطائرات لا تضرب المسلحين امال كانت بترمى عليهم ورد ولا بتزودهم بالصواريخ)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.