للسيدات.. أقوى رجيم آمن على الإطلاق لا يمكنك إهماله أو تفويته
12

نقدم لكم هذا الموضوع الهام الذي لطالما بحثت عنه معظم السيدات عبر الإنترنت وطالما حلمت السيدات بإيجاده.

أقوى رجيم على الإطلاق قد يمكنك من خسارة ما يقارب 8 كيلو جرام في أسبوع واحد فقط.

لكل من تبحث عن افضل رجيم لخسارة كيلوجرامات عديدة، يسرنا أن نقدم لكم هذا النظام الذي يمكن من خسارة ما يقارب 8 كيلو جرام خلال أسبوع واحد فقط ، وذلك حسب عوامل عديدة من أهمها مقدار ممارسة الرياضة والحركة و مدى الالتزام بالرجيم وقابلية الجسم لخسارة الوزن.

من أهم الأشياء والتي ننصح بها قبل إتباع هذا الرجيم هو ضرورة الالتزام بالبرنامج كما هو دون التعديل عليه للحصول علي نتيجة أفصل. القصد هنا هو ليس تجويع النفس أو حرمان الجسم من العناصر الغذائية لكل جسم والذي غالباً ما يسفر عن نتيجة سلبية، إنما الهدف هو مد الجسم بالعناصر الغذائية المهمة  للقيام بأنشطته بقدر قليل من السعرات الحرارية لخسارة الوزن بشكل سريع ،وهو الهدف الأساسي من هذا الرجيم المبهر. وتجدر الإشارة هنا الى أمر هام جدا و هو ضرورة عدم إتباع الرجيم لمدة أكثر من أسبوع واحد لأأن ذلك قد يسبب التأثير سلباً على صحة الجسم وعلى العمليات الحيوية التي يقوم الجسم بها.

أول يوم وهو الأهم:

خلال اليوم الأول من الرجيم ربما يكون صعبا لأنه يجب تناول الفواكه فقط، ولا يجب تناول شيء غير الفواكه مهما كانت كمية الفواكه التي يتم تناولها. وخلال هذا اليوم من الرجيم وصاعداً يجب أن تشربي حوالي 8 – 12 كوب من الماء يوميا حتى من دون إتباع رجيم. ينصح بتنويع أصناف الفواكه التي يتم تناولها في حين أنه يمنع تناول الموز.

ثاني يوم:

يوم الخضروات فقط، حيث تقومين خلال هذا اليوم بتناول النوعية والكمية المطلوبين من الخضروات فقط،حيث يمكن تناول الخضروات المسلوقة والنيئة.كما و يمكن تناول البطاطس المسلوقة في الصباح.

ثالث يوم:

في هذا اليوم وللحصول علي أفضل نتيجة يجب تناول الخضروات خلال الصباح والفواكه خلال المساء أو أن تقومي بالعكس. خلال هذا اليوم يجب منع تناول البطاطس والموز.

رابع يوم:

سوف تقومين بتناول 4 جبات على النحو التالي:

الوجبة الأولى حبة موز واحدة مع كوب  واحد من الحليب.

الوجبة الثانية  حبتان من الموز.

الوجبة الثالثة  حبتان من الموز مع كوب واحد من الحليب.

الوجبة الرابعة ثلاث حبات من الموز مع كوب واحد من الحليب.

خامس يوم:

خلال اليوم الخامس يجب تناول من 6- 7 حبات بندورة على مدار اليوم مع شرب ما يقارب  12 -15 كوب ماء، كما و يجب تناول من 250 – 350 جرام من الأرز على الغداء، والذي يعادل 1 كوب.

سادس يوم:

في اليوم السادس ، يجب إعادة اليوم الثاني من هذا الرجيم مع تعديل بسيط، والتعديل هو اضافة 1 كوب أرز على الغداء .

سابع يوم والأخير:

خلال اليوم الأخير يجب عليكي تناول الخضروات الطازجة والأرز ويمكنكي  شرب  كوب واحد من عصير الفواكه على الغداء ويجب أن يكون بأقل قدر ممكن من السكر أو بدون سكر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.