جيش الإحتلال الإسرائيلي يفجر مفاجأة و يكشف عن هوية مرتكبي تفجيرات سيناء
أفيخاي أدرعي
في إطار التفجيرات الإرهابية التي حدثت على أراضي سيناء خلال اليومين الماضيين و تزامناً مع ذكرى الثلاثين من يونيو، كشفت مصادر إسرائيلية عن هوية مرتكبي هذه الجرائم الإرهابية، بحيث أكد المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أذرعي”، من خلال مداخلة هاتفية له عبر قناة “الجزيرة القطرية”، أن هناك دلائل واضحة و إثباتات قاطعة تؤكد عن هوية مرتكبي هذه الجرائم في سيناء.

بحيث أكد المتحدث الرسمي باسم قوات الجيش الإسرائيلي أن لعناصر الذراع العسكري لحركة حماس الداعمة لأنصار بيت المقدس يد أساسي في العمليات الإرهابية التي حدثت في أراضي سيناء، بحيث عرض أفيخاي أدرعي مكالمة لمنسق عمليات الإحتلال الإسرائبي في فلسطين تؤكد أن ذراع حماس تقدم الدعم الإداري و التسليح لتنظيم ولاية سيناء الإرهابي التابعة لتنظيم داعش، و هي من قامت بارتكاب العمليات الإرهابية في سيناء و بالدلائل الواضحة.

 

و قد أكد منسق عمليات الإختلال في فلسطين أت قائد كتيبة في ذراع حماس العسكري “وائل فرج” كان يهرب جرحى من عمليات سيناء الإرهابية التي حدثت قبل يومين، مشيراً أيضاً إلى أن مسؤول التدريب في حماس “عبد الله قيشي”، كان يدرب عناصر من تنظيم ولاية سيناء قبل القيام بهذه العمليات الإرهابية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. صدق المتحدث العسكري الإسرائيلي في ذلك الأمر لأن هذا الأمر هو مخطط صهيوني إسرائيلي بالتعاون مع حماس الإرهابية وأنصار بيت المقدس الإرهابي يهدف إلى نزع السيادة المصرية من الإراضي المصرية بسيناء لإقامة ولاية تابعة لحماس الإرهابية وبالتالي يتم تجميد معاهدة كامب ديفيد بين مصر وإسرائيل وبعد ذلك تسططيع إسرائيل إحتلال سيناء مرة أخرى بطريقة غير مباشرة من مصر عن طريق إستغلال أطماع حماس الإرهابية في إقامة دولة لهم في سيناء وبالتالي يتم تجميد معاهدة كامب ديفيد وفي النهاية تحتل إسرائيل شبه جزيرة سيناء مرة أخرى عن طريق خحماس الإرهابية في حالة لا قدر الله إذا فقدت مصر السيادة السياسية والسيادة الأمنية من شبه جزيرة سيناء .. فتعليقات متحدث الجيش الإسرائيلي تدل على إعتراف إسرائيل بطريقة غير مباشرة أنها تريد إحتلال سيناء مرة أخرى عن طريق حماس الإرهابية

  2. وهل اصبحنا نستقي الحقايق التي تخصنا من العدو الصهيوني؟ والله حالنا يصعب على الكافر!!!!! اللهم لطفك وعفوك!!!!

  3. بقولك ايه انا مش اخوانى ولا بقبلهم
    ولا بطيقهوم بس بالعقل كده انتوا بتلبسوها
    للى فشخوكم فى الحرب رمضان ال فات 2014
    عشان مصر تحاربهم وتنصر عليهم وبعد كدا
    تبدوء بقي فى مخططاتكم الصهيونيه الفاشله
    اسرائيل هى اسرائيل عمرها ماتتغير ابداااااا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.