أحصل على نتيجة الدبلومات الفنية زراعي وصناعي وتجاري من موقع اليوم السابع الآن
نتيجة الدبلومات الفنية 2015 اليوم السابع

نتيجة الدبلومات الفنية 2015، بجميع فروعها “صناعي، تجاري، زراعي، فندقي” تم إعلانها اليوم من خلال مؤتمر صحفي، حيث اعتمد وزير التعليم الفني الدكتور محمد يوسف نتيجة الدبلومات الفنية 2015 بنظاميها ثلاث سنوات و خمس سنوات بكافة فروعها و ذلك من خلال مؤتمراً صحفياً أعلن خلاله نسبة النجاح في الدبلومات افنية حيث بلغت 53.83%، و في هذا الإطار فإن النتيجة متاحة في جميع مدارس التعليم الفني في مختلف أنحاء الجمهورية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2015 من خلال موقع اليوم السابع:

و لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية لكافة التخصصات “زراعي، صناعي، تجاري، فندقي”، من خلال موقع اليوم السابع، يمكنكم الدخول على الرابط التالي، و ثم اختيار الفرع الذي تنتمي إليه، و إدخال رقم الجلس، ثم الضغط على “بحث” فتظهر النتيجة فوراً.

امتنعت وزارة التعليم الفني من تسليم نسخة النتيجة لليوم السابع و بالتالي قام موقع اليوم السابع بنشر صور الخطابات التي حصل من خلالها على حق نشر نتيجة الدبلومات الفنية، و لكن وزارة التربية و التعليم منعت ذلك و بالتالي رفع اليوم السابع شكوى ضد وزارة التعلين الفني لأن الاتفاق كان يقضي بأن تنشر اليوم السابع النتيجة قبل وزارة التعليم ب8 ساعات.

و للحصول على النتيجة من خلال موقع الوطن يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

و كل من يتعذر عليه الحصول على النتيجة يمكنكم ترك رقم الجلوس و التخصص في تعليق و سنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيحة فوراً، مع تمنياتنا لكم بالنجاح و التوفيق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.