حلقة باسم يوسف الغير مذاعه 1/11/2013 من اليوتيوب بالفيديو

حلقة باسم يوسف الغير مذاعه 1/11/2013 من اليوتيوب بالفيديو

أعلنت قناة cbc الفضائية  عن وقف برنامج  البرنامج  للإعلامي باسم يوسف ، حيث اذاع الاعلامى خيرى رمضان بيان القناة ذكر فيه “أننا فوجئنا بأن المحتوى الإعلامي للحلقة اليوم يخالف ما ورد في بياننا الصادر في 26 – 10 مما يعني إصرار باسم يوسف على الاستمرار في نفس السياسة”، والتالى تم إتخاذ قرار وقف البرنامج لمخالفته شروط التعاقد” .

كان باسم يوسف كان تناول بالنقد فى الحلقة الاولى  الحكومة والرئيس عدلى منصور والفريق عبد الفتاح السيسى ، مما اثار الكثير من النقد له وكذلك احداث عنف كبيرة .

كانت المؤشرات تقول انه سيتناول عيد ميلاد قناة الجزيرة والاحتفال بها على طريقه باسم ، بالاضافة الى نقد لنقد غاده عبد الرازق له فى الحلقة السابقة والتى ادت لرفع قضيه عليه بجانب العديد من القضايا الاخرى.

وهذا مااعلنه خالد منصور “جماهير” ان الحلقة لا يوجد بها اى مخالفات فهى تتناول نقد لقناة الجزيرة والاعلام وبعض الشخصات فى الحلقة السابقه بالاضافة الى انه لايوجد اى تفاصيل محرجة فى الحلقة .

حلقة باسم يوسف 1/11/2013 على اليوتيوب

اعلن باسم منذ قليل على الفيس بوك وتويتر انه سيتم تحميل الحلقة على اليوتيوب وجارى تحميلها على موقعنا تابعونا .

تعليق دكتور البرادعى على وقف البرنامج

علق الدكتور البرادعى على منع البرنامج على تويتر قائلا ( حرية التعبير هي أم الحريات . اذا اقتصرت علي من نتفق معهم فهي شعار أجوف. الشجاعة هي في الدفاع عنها وليست في قمعها. تحية وتقدير لباسم يوسف)

انتظروا رفع حلقة باسم يوسف اليوم على اليوتيوب ووضعها على مصر فايف .

برنامج البرنامج باسم يوسف

انتظروا رفع حلقة باسم يوسف اليوم على اليوتيوب ووضعها على مصر فايف .