أفضل سيارات مستعملة أقل من 30 الف جنية
أسعار السيارات المستعملة

في ظل إرتفاع أسعار السيارات في مصر أصبح الكثير يبحث عن سيارة تناسب أحتياجاته وفي نفس الوقت تكون بسعر منخفض، ولذلك يتجه الكثير في مصر نحو سوق السيارات المستعملة كبديل للسيارات الزيرو، وفي هذا السوق تتوافر الكثير من السيارات والكثير من الموديلات، ولكن هناك مجموعة من السيارات هي التي ينصح بها الخبراء في هذا المجال.

نعرض لكم الآن عدد من السيارات التي لا يزيد سعرها عن 30 الف جنية، وينصح بها الكثير م الخبراء :
1 – سيارة فيات 127
هي الاقل سعرا بين هذه السيارات ومتوسط سعرها هو 12 الف جنية مصري، وموجودة بشكل كبير في الشارع المصري بل أن الكثير من الشباب في بداية حياتهم يفضلوا هذه السيارة نظرا لانخفاض سعرها.

fiat_127

2 – سيارة فيات 128
هذه السيارة تعتبر واحدة من أهم سيارات الشارع المصري، حيث تتميز بشكلها البسيط والذي أثار إعجاب الكثير وأيضا تتميز بسعرها المنخفض نسبيا حيث يبلغ متوسط سعر السيارة في مصر هو 18 الف جنية مصري، والجميل فيها أيضا هو أنك تستطيع بيع هذه السيارة بسهولة لان هناك الكثير يطلبها.

128 fiat

3- سوزوكي ماروتي (الموديلات قبل 2010 )
هذه السيارة هي السيارة الشعبية الاولى في الهند، وتتميز بأنها إقتصادية جدا في البنزين، وأيضا تتميز بأنخفاض سعرها وتجد أن الموديلات قبل عام 2010 سعرها من 25 الف جنية حتى 30 الف جنية، بالرغم من صغر حجمها إلا أنها تستطيع نقل عدد 5 أفراد بشكل طبيعي جدا.
سوزوكي ماروتي
4- سيارة شاهين
سيارة شاهين هي أيضا من أشهر السيارات في الشارع المصري، وتتميز بقوتها ويفضلها الكثير من الذين يسيروا في الطرق الصعبة لان السيارة تتحمل، وذلك بالاضافة الى شكلها المفضل لدى الكثير من المصريين، متوسط سعر السيارة الشاهين هو25 الف جنية مصري.

سيارة شاهين 2002

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.