تفاصيل شكوى الإتحاد المصري للإتحاد الغاني بشأن الرشوة
منتخب مصر

في تصريحات إذاعية نشرتها مواقع ” غانية ” عن رشوة كانت مقدمة للإتحاد الغاني من مسئول بالإتحاد المصري لتسهيل المباراة الفاصلة بين مصر وغانا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 الماضية ، وأن الإتحاد الغاني لكرة القدم رفض رشوة بقيمة مليون دولار لإجبار المنتخب الغاني على خسارة المباراة التي كانت تجمع المنتخب المصري بالمنتخب الغاني بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل العام الماضي 2014، كي يتأهل المنتخب المصري بدلاً من المنتخب الغاني .
لذلك قرر الإتحاد المصري بقيادة ” جمال علام ” التقدم بشكوى رسمية للجنة الإنضباط بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” ، للتحقيق مع أحد أعضاء الإتحاد الغاني و المسئول عن التصريح.
وتحدث المسؤل عن التصريح ” كوفي مانو ” لإذاعة ” سيمبا اف ام ” الغانية على أن رئيس الإتحاد الغاني لكرة القدم رفض رشوة بمليون دولار لمساعدة المنتخب المصري على عبور المنتخب الغاني، وأضاف أيضاً أنه كم شخص يمكنه رفض هذا المبلغ وأن رئيس الإتحاد رفض مصلحته الشخصية على مصلحة منتخب بلاده .
وقال أيضا ً أنني لن أفصح عن اسم الشخص الذى عرض المبلغ على رئيس الإتحاد الغاني .
وأشار جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم أن الإتحاد المصري ملتزم باللعب النظيف مع الآخرين طوال تاريخه الرياضي، وأنه لن يترك حق المنتخب المصري ولن يسكت على هذه الإتهامات الباطلة بحق الإتحاد المصري .

وكان منتخب مصر قد خسر المباراة ذهاباً بنتيجة 6-1 قبل الفوز إياباً بنتيجة 2-1 وصعود المنتخب الغاني لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014 بفارق الأهداف .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.