فيورنتينا الإيطالي يضع شرط جزائي خيالي بعقد محمد صلاح
محمد صلاح

بعد الأداء المبهر الذى قدمه النجم المصري المعار من نادى تشيلسى الإنجليزي إلى فيورنتينا الإيطالي الموسم المنصرم ” محمد صلاح ” ، باتت العديد من الأندية الإنجليزية والإيطالية والأسبانية تريد الفوز بخدماته باللعب لديهم ، وفى إنتظار تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل عن نادى فيورنتينا .
وذكرت تقارير اليوم الإثنين عن نادى فيورنتينا الإيطالي، أن النادي أعطى مهلة للنجم المصرى لتحديد موقفه من البقاء أو الرحيل تنتهى المهلة فى الساعة السابعة بتوقيت بريطانيا، لتحديد مصيره إما البقاء أو الرحيل عن النادي .
ووفقاً للصحف الإيطالية، أن نادى فيورنتينا الإيطالي عرض على النجم المصري صلاح البقاء في النادي بمقابل 3 مليون يورو سنوياً للاعب، و مقابل دفع 18 مليون يورو لناديه السابق تشيلسى ، بعد إرادة المدير الفني لتشيلسى بيع اللاعب ، وأيضاً وضع شرط جزائي كبير بالعقد يصل إلى 60 مليون يورو مقابل الفوز بخدمات اللاعب بعقد يصل مدته إلى أربع أو خمس سنوات .
وذلك بعد الأداء الأكثر من رائع الذى قدمه صلاح مع نادى فيورنتينا خلال 16 مباراة لعبها مع النادي الإيطالى خلال سته أشهر إعارة من نادى تشيلسى .
وأشارت بعض التقارير إلى أن نادى الإنتر والأسى ميلان و روما و اتليتكو مدريد ينتظران أيضاً تحديد الاعب لموقفه من النادي الحالي للتفاوض معه .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.