ردود أفعال الولايات المتحدة حول الأحداث الجارية في سيناء
الولايات المتحده الامريكية

عبرت الولايات المتحدة الأمريكية إدانتها للهجمات الإرهابية التي وقعت في سيناء صباح الأربعاء، والتي استهدفت عناصر القوات الأمنية في رفح والشيخ زويد بسيناء، وأسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات من عناصر القوات الأمنية في مواقع مختلفه، وأعلنت أنها ستقف إلى جانب مصر لصد هذه الهجمات الإرهابية.

قام نيد برايس، المتحدث الرسمي باسم مجلس الأمن القومى الأمريكي، بنقل بيان ل “البيت الأبيض” يعبر فيه عن احر وخالص التعازي لجمهورية مصر العربية وشعبها في استشهاد ضحايا الإرهاب الغاشم، ويعبر عن مدى اسفه لما حدث في سيناء.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

واكد بيان “البيت الأبيض” مجددا  أن الولايات المتحدة الأمريكية ستقف إلى جانب مصر وتساندها بحسم في ظل هذه المحنة السائدة ضد موجة الهجمات الإرهابية التي تهدد امن واستقرار البلاد .

وأضاف البيان أيضا أن الولايات المتحدة ستظل تساعد مصر في معالجة تهديد امنها واستقرارها، وذلك في إطار  الشراكة طويلة الأمد التي تربط بين البلدين منذ زمن طويل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتو الاصل فى كل المصايب ال بتحصل فى الدول العربيه وتيجو تقولو احنا بنساندكو تقتلو القتيل وتمشو فى جنازتوو واحنا مش محتاجين منكو اى مساعده مصر ( جيشها وشعبها ) كفيلين بالتصدى لاى ارهاب ولاى حد يفكر يمس جيشنا بأى ضرر وان شاء الله هتشوفو مصر هتعمل ايه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.