تقرير: الحداد علي القنوات الفضائية للنائب العام فقط، وأودلادنا الشهداء “ربنا يرحمهم”
القنوات الفضائية

أثارت الهجمات الإرهابية التي حدثت ابتداءاً من صباح اليوم و التي استهدفت الجنود في أراضي سيناء غضب المصريين بوجه عام و أهالي الشهداء الذين ذهبوا ضحية هذه الهجمات بوجه خاص، على الرغم ألمهم و حزنهم على فراق أبنائهم، إلاّ أن ما زاد ألمهم و حزنهم حزناً هو تجاهل جميع القنوات الفضائية لتلك الحوادث الأليمة، و صرح بعضهم أن القنوات لم تعرض أخبار الشهداء أو ما يحدث في سيناء.
و أكد الأهالي أن القنوات استمرت في عرض المسلسلات و البرامج الترفيهية، دون أن تعرض الأوضاع في سيناء أو تتعرض لأخبار الشهداء أو ما حدث هناك منذ صباح اليوم، و في هذا الإطار رصدت “بوابة الأهرام” ما عرضته القنوات طوال اليوم.

حيث أكدت بوابة الأهرام أن القنوات استمرت في عرض برامجها بالصورة المعتادة دون أي تأثر أو إعلاناً لما  يحدث في سيناء باستثناء قناة واحدة تخلت عن مسلسلاتها و برامجها لفترة زمنية و قامت بقطع البث لنقل ما يحدث في سيناء، و هي قناة “سي بي سي”، حيث قامت بضم بثها مع بث سي بي سي إكسترا الإخبارية لنقل الوضع في بث حي و مباشر ثم عادت و انفصلت عنها.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. القنوات دى لايهما وطن ولا مواطن ولاهويه ولا اولادنا اللى راحوا فى سيناء لان دولة ولاد البطة السوداء مش مسئولين فى الدولة علشان يعملوا على ارواحهم حداد … اللى يهمها الفلوس واسنزاف الشعب الغلبان على العموم الشباب اللى راح وهو صائم اشرف من اى مأجور وخأئن من اللذين يمتلكون تلك القنوات المزيفة ولولا ضغط الحكومة مااعلنوا الحداد على احد.. حسبى الله ونعم الوكيل فيكم يامرتزقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.