بالفيديو المتحدث العسكري يفضح الممارسات الإعلامية الهادفة لإضعاف الروح المعنوية وبث الأكاذيب
العقيد محمد سمير

في مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي، أشار المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، لواحدة من مناهج حروب الجيل الرابع، التي مورست اليوم ضمن المخطط الإرهابي المنظم الذي استهدف عدة أماكن حيوية بشمال سيناء، وتصدت له القوات المسلحة والشرطة المصرية بكل بساله.

وأكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسي، أن هناك العديد من البطولات التي سطرها اليوم جنود وضباط القوات المسلحة المصرية، بكافة الأفرع أثناء تصديهم للهجوم الإرهابي، وان الجيش المصري يسيطر بنسبة 100% على الوضع في سيناء ولن يسمح لأي كأن من كان أن يستحوذ على قدر شبر واح من سيناء.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار في حديثه للمعلومات الكاذبة التي تسابقت العديد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية الشهيرة، في بثها ضمن مناهج حروب الجيل الرابع المعلوماتية، بهدف بث روح الهزيمة والانكسار، مؤكداً علي أن المعلومة الدقيقة والصحيحة هي فقط التي تصدر عن القوات المسلحة عبر بياناته للشعب.

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة قد نشر العديد من صور الجثث للعناصر الإرهابية التي هاجمت الارتكازات الأمنية صباح اليوم، وظهر من الصور وجوه غير مألوفة لبعض هذه العناصر، علاوةً على ارتدائها لزي عسكري يشبه الزي المستخدم لجنود الجيش المصري.

وهو ما جعل العديد من وكلات الأنباء وقنوات فضائية مغرضة تبث أخبار كاذبة عن عدد الشهداء من الجنود المصريين بأرقام كبيرة جداً لتصوير ضعف ووهن الجيش المصري وعدم مقدرته على السيطرة على الأوضاع والتصدي لهذه الهجمات الإرهابية الغاشمة.

المتحدث الرسمي للقوات المسلحة.. مصر اليوم خاضت حربين، والجيش يسيطر على الوضع في سيناء بنسبة 100%

 رسالة المتحدث الإعلامي لمثيري الفوضى والفتن

 المتحدث العسكري يرد على دعوات التدخل الخارجي في الأراضي المصرية

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الكل يعلم ان مصر اصبحت في حالة مزرية بعد انشغال الجيش بالسياسة والاقتصاد الحل ان يصبح الجيش المصري مثل كل الجيوش في الثكنات ويبتعد تماما عن الامور السياسية والاقتصادية

  2. يامصريين جيشنا سينتصر باذن الله واللى مش عارف كدة وبيدعى التدخل الخارجى يرحل عننا ويروح لامريكا وهى تحمية احنا هنا مع جيشنا خير اجناد الارض رجالة وعظيمة يا بلدى بولادك الابطال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.