الزمالك و مصر المقاصة اليوم الخميس 2-7-2015 و موعد المباراة
مباراة الزمالك و مصر المقاصة اليوم

الزمالك و مصر المقاصة اليوم في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي و الثلاثين  ، و تعتبر هذه المباراة هامة بالنسبة للفريقين ، حيث الزمالك يسعى لحسم لقب الدوري الغائب منذ سنوات عن القلعة البيضاء ، بينما يسعى المقاصة للحفاظ على المركز الرابع و إنهاء الدوري في المربع الذهبي ، و فيما يلي تفاصيل اللقاء .

الزمالك و تحقيق اللقب الغالي :

الزمالك يدخل المباراة و هو يحتاج للنقاط الثلاث لكي يتبقى له 4 نقاط فقط من خمس مباريات لحسم اللقب ، الزمالك لديه 77 نقطة من 32 مباراة لعبها الفريق الأبيض ، الزمالك على بعد خطوات من تحقيق اللقب ، بل يحتاج الزمالك لأقل من 7 نقاط إذا تعثر الأهلى أمام وادي دجلة ي المباراة التي ستقام في نفس التوقيت ، و يغيب عن الزمالك في هذا اللقاء مهاجمه الدولي المصر باسم مرسي هداف الفريق برصيد 13 هدف للإيقاف .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

و من المتوقع أن يبدأ المدير الفني البرتغالي فيريرا اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمي ، و على جبر و محمد كوفي و حازم إمام و حمادة طلبة في الدفاع ، إبراهيم صلاح و أحمد توفيق و عمر جابر في خط الوسط ، بينما في الهجوم أحمد عيد عبد الملك و أيمن حفني و مهاجم وحيد أحمد علي .

 

مصر المقاصة و المربع الذهبي :

مصر المقاصة الحصان الأسود هذا الموسم في الدوري المصري ، فقد حقق الفريق نتائج جيدة في الدوري هذا العام جعلته في المركز الرابع برصيد 58 نقطة ، و يأمل مصر المقاصة للفوز بالمباراة و الحفاظ على مركزه في المربع الذهبي .

موعد المباراة :

تقام مباراة الزمالك و مصر المقاصة على ملعب استاد السويس في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ، الثامنة بتوقيت جرينتش .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.