بالفيديو.. نص وتفاصيل البيان العاجل من القوات المسلحة للشعب المصري
القوات المسلحة المصرية

نشر التلفزيون المصري بيان عاجل من القوات المسلحة على خلفية الأحداث التي جرت اليوم الأربعاء في شمال سيناء ومنطقة الشيخ زويد.

وأوضح البيان عن إستشهاد 17 رجل من القوات المسلحة، وقتل مالايقل عن 100 فرد من الإرهابيين وتدمير 20 عربية كانوا يستخدمونها، وجاء نص البيان كالتالي:

قامت مجموعة ارهابية بالهجوم على كمائن خاصة بالقوات المسلحة فى الشيخ زويد ورفح بإستخدام سيارات مفخخة وأسلحة وتم أحباط كافة المحاولات الأرهابية وبمعاونة القوات الجوية تم مطاردتهم وقتل ما لا يقل عن مائة فرد وإصابة اعداد كبيرة منها مع تدمير عشرين عربية كانت تستخدمها العمليات الارهابية وأستشهد 17 رجل من القوات المسلحة مابين ضابط ومجند أثناء تأدية واجبهم.

شعب مصر العظيم ان قواتكم المسلحة تقود حرباً شرسه ضد الارهاب ونوكد للشعب العظيم اننا نبذلا جهد كبير حتى نوقف هذا الارهاب الأسود وننعم وطننا الحبيب بالأمن والأستقرار  .. والهم الشعب المصرى الصبر والسلوان والسلام عليكم ورحمة الله .. وبركاته كان هذا ملخص عن البيان وسوف نوافيكم به فيديو ان شاء الله كما نشر على التلفزيون المصرى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللهم احفظ جيشنا وايده بنصرك وبمدد من عندك وارحم شهدائنا من القوات وتغمدهم بواسع رحمتك وانزل على زويهم الصبر والرضا واحمى ارضنا وبلادنا من الاعداء ومن يعاونهم يارب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.