خبر سار من وزير التموين للمواطنين
خبر سار من وزير التموين للمواطنين

رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التى تعيشها معظم البيوت المصرية فى ظل إنخفاض مستوى الدخل مقارنة بالاسعار التى لاتكف عن الارتفاع ولكن للأسره المصرية خاصة الأسرة متوسطة الدخل أو أعلى قليلا من المتوسط الاغلبيه العظمى من المصريين لا تستغنى عن العنصر البروتينى فى الغذاء وبخاصة اللحوم والدواجن التى لا تخلوا من بيت مصرى ولو لمرة واحدة فى الاسبوع على الاقل.

الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية صرح مؤخرا بأن لا توجد أى مخاوف من كميات اللجوم والدواجن فى مصر حيث صرح بأن مصر لديها ما يكفيها لمدة ستة شهور قادمة سواء اللحوم الطازجة أو المجمدة أو الدواجن المجمدة حيث يتواجد حاليا رصيدا ضخما فى كافة فروع المجمعات الاستهلاكيه تكفى إستهلاك المواطنين لستة أشهر قادمه فى ظل تواجد 40 ألف رأس من العجول و3900 طن لحوم ودواجن مجمدة بالاضافه الى كميات كبيرة من الاسماك بحسب ما صرح به حنفى.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

حنفى يعقد الكثير من الاجتماعات الدورية من أجل متابعة توافر السلع الغذائية بالاسواق والمجمعات الاستهلاكيه خاصة فى ظل الاستعداد لعيد الفطر المبارك خلال الاسابيع القادمه، حنفى صرح أيضا باستمرارية تطوير وتحديث مصانع قها وأدفينا وخطوط الانتاج بشركات الزيوت التابعه للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نرجو توزيع انابيب البونجاز علي البطاقه التموينية منعا للتلاعب وذلك بعد نجاح توزيع الخبز والدقيق ويكفيكم دعوة الفقراء لكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.