أنصار بيت المقدس الإرهابى يعلن مسئوليته عن هجمات شمال سيناء

أنصار بيت المقدس الإرهابى يعلن مسئوليته عن هجمات شمال سيناء
Soldiers in military vehicles proceed towards the al-Jura district in El-Arish city from Sheikh Zuwaid, around 350 km (217 miles) northeast of Cairo May 21, 2013. Egyptian army and police forces stepped up roadblocks in north Sinai in a hunt for militant Islamists who kidnapped seven security officers last week, a security source said on Tuesday. REUTERS/Stringer (EGYPT - Tags: POLITICS MILITARY)

أعلن تنظيم بيت المقدس “وﻻية سيناء”، مسئوليتة الكاملة حول ما يحدث في سيناء من الأحداث الإرهابية التي حدثت صباح اليوم الأربعاء في منطقة الشيخ زويد والتي استشهد علي إثرها عشرات الجنود من الجيش المصري وفقاً لما قاله المتحدث الرسمي للقوات المسلحة .

وقد صرح مصدر أمني، أن العناصر الإرهابية التي قامت بتنفيذ الهجمات ضد الجيش المصري في شمال سيناء، يصل عددها إلى 120 إرهابياً تقريباً، مستخدمين سيارات مفخخة، بالإضافة إلى أسلحة ثقيلة من نوعها .

كما أوضح المصدر أن أن الجماعات الإرهابية قامت بإستخدام ثلاثة سيارات مفخخة في الهجوم على قوات الأمن المصرية في شمال سيناء، وكل من كمين السدرة، وكمين أبو رفاعي، بالإضافة إلى كمين الشيخ زويد .