تفاصيل تفاوض شركة فودافون مصر حول تخفيض أسعار الانترنت
فودافون مصر

أعلن المهندس احمد عصام المدير التنفيذي لشركة فودافون مصر، أنة نفى دخول الشركة في مفاوضات مع الشركة المصرية للاتصالات، في انخفاض إيجار البنية التحتية لتقديم خدمات الانترنت الثابت والمحمول، وأكد أن شركة فودافون لن تحصل على تخفيضات من الشركة المصرية ولن تبيع الخدمة للمواطنين بأسعار مبالغ فيها، وان شركة فودافون مصر لم تطلب من المصرية للاتصالات أي تخفيض لأسعار الانترنت الثابت والمحمول.

وأضاف المهندس احمد عصام المدير التنفيذي لشركة فودافون مصر، أثناء الإفطار أمس ،الذي أعدته الشركة أن حصة فودافون مصر من خدمات الانترنت لاتصل 10% ،وأنها ليست بحصة كبيرة في السوق المصري ولا تؤثر في قرار تخفيض أسعار الانترنت، بينما شركة تى إى داتا لها حصة كبيرة في السوق المصري للانترنت الثابت تصل إلى 68% .

وقال المدير التنفيذي للشركة ،أن شركة فودافون مصر أن لديها خدمات انترنت المحمول تصل سرعتها الى 4 ميجا بايت في الثانية، وقال أن هذه السرعة مرتفعة بالنسبة لخدمات الانترنت الثابت (DSL)، حيث استثمرت الشركة نحو 3.5 مليار جنية لتطوير الشبكة وان الشبكة جاهزة بنسبة 80% لتلقى خدمات الجيل الرابع.

وأضاف أن الشركة حاليا تسعى لزيادة العاملين بها خلال الثلاث سنوات المقبلة، وأنها تعمل لتوظيف 7 ألاف موظف خلال الثلاث سنوات القادمة في مقابل حاليا 3 ألاف جميعهم مصريين.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.