حقيقة الزلزال الذي سيضرب منطقة الشرق الأوسط قريباً
زلزال الشرق الأوسط1

تداولت العديد من الأخبار على المواقع الإخبارية وخاصة في إسرائيل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر بأن منطقة الشرق الأوسط ستتعرض لزازال مدمر سيدمر منطقة الشرق الأوسط بأكملها وأن أثاره ستكون وخيمة على منطقة الشرق الأوسط بأكملها، وهذا ما نفاه الدكتور أحمد بدوي ، رئيس الشبكة القومية للزلازل حيث قال الدكتور أحمد بدوي أن التنبوء بتوقيت وقوع أي زلزال هو أمر مستحيل.

واشار بدوي إلى أن معرفة توقيت وقوع الزلزال هو أمر مستحيل جداً لأنها من الأمور الغيبية التي قد اختصها الله سبحانه وتعالي لنفسه، وأن التوقع فقط يكون في معرفة درجة قوة الزلزال.

وأضاف بدوي أن ما قالته جريدة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية بشأن وقول زالزال سيدمر منطقة الشرق الأوسط قريباً أن هذا الكلام عارى تماماً عن الصحة ولا أساس له وأن هناك فرق بين التنبوء بوقوع زلزال والتوقع بحدوث زلزال.

وكشف بدوي أن التنبوء بحدوث زلزال هو أمر مستحيل، أما التوقع بحدوث زلزال فهو أمر يحتمل الصواب والخطأ وأن ما ذكرته الصحيفة الإسرائيلية كلام غير علمي.

وأكد بدوي بأن ما تم رصده من 70 إلى 75 هزة أرضية تابعة للزلزال الذي ضرب القاهرة وبعض المحافظات هو أمر طبيعي وأن تلك الهزات عادة ما تكون غير محسوسة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الكلمه تحرق الجيش لاكن النار لن تحرقوا برجاء لو خدمتم فى الجيش توقولوا الحقيقه انهم خير اجناد الارض ولى مدخلش الجيش المصري متعلمش اى حاجه فى حياته والاهانه زى الى اتفرجوا عليه فيديوا رحم الله شهداءنا الابرار وادخلهم فسيح جناته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.