المستشار “ناجي شحاتة” على رأس قائمة اغتيال جماعة الأخوان
المستشار ناجى شحاتة

بناء على تحريضات من بعض أفراد جماعة الأخوان عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعى فقد تم وضع إسم المستشار “ناجى شحاتة” على رأس قائمة إغتيالات الجماعة، وذلك بتحريض رسمي وصريح بدأ من أحد قيادات شباب الجماعة “أحمد المغير” بإستطلاع رأي طلب من خلال أراء أصدقائه في من يستحق أن يكون “المفخخة المقبلة”.

وتنوعت ردود الشباب المشاركون فى الإستطلاع فمن طالب بتوسيع دائرة الإغتيالات ودخول رجال إعلام ودين بها، ومنهم من نادى بأن تكون مقتصرة على المسئولين فقط، بينما احتل اسم المستشار “ناجى شحاتة” قائمة الإستفتاء فى الإغتيالات التى طالب بها شباب الجماعة، وتلاها الرئيس السيسي ووزير العدل المستشار أحمد الزند.

على الجانب الآخر رفض بعض شباب الإخوان المشاركة فى هذا الإستطلاع ونهوا المغير عن فعله هذا  وطالبوه بالعدول عنه، معللين بأنه هذا الفعل أمر خطير سيكلف الأخوان كثيراً.

أما منسق حركة أخوان منشقون “عمرو عمارة” فقد قال أن شباب الأخوان يخزنون قدر عال من الرغبة فى الإنتقام التى تنتظر أى فرصة لتخرج، مؤكداً أن الأغتيالات السياسية لن تتوقف إلى الحد الذى لن تستطيع وزارة الداخلية مواجهته.

تدوينات أحمد المغير
تدوينات أحمد المغير
تدوينات أحمد المغير
تدوينات أحمد المغير
تدوينات أحمد المغير
تدوينات أحمد المغير

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا احمد المغير نهايتك قربت انت وكل الكلاب والخونة يلى بتقتل الناس باسم الدين احب اعرفك الله ورسولة بريئين منكم ليوم القيامة ولو انت حافظ القراءن كويس مكنتش اقدمت على فعل هذة الاعمال القذرة يا قذر وخاين وعميل تركيا وقطر وهتاخد بالجزمة على راس وربنا هينصر مصر وجيشها وريسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.