طريقة عمل التشيز كيك البارد بالفراولة بسهولة في المنزل
طريقة عمل التشيز كيك البارد

ما أجمل أن تعدي لعائلتك الحلويات الشهية ذات المذاق الرائع، خاصةً في شهر رمضان المبارك والأعياد، ويعتبر الكيك أحد أشهى وأشهر المأكولات التي يحبها الكثير من الناس، وحرصًا منا على تقديم كل ما هو لذيذ وشهي نقدم لكِ سيدتي طريقة عمل التشيز كيك البارد بالفراولة بطريقة سهلة وسريعة. والآن لننتقل إلى الخطوات وطريقة التحضير.

مكونات تشيز كيك:

طريقة عمل التشيز كيك بالفراولة البارد
مكونات تشيز كيك بالفراولة

طريقة عمل التشيز كيك البارد:

في البداية احضري وعاءً واطحني فيه 200 جرام من البسكويت جيدًا ثم ضعي 10 ملاعق من الزبدة ونصف ملعقة صغيرة من الهيل الناعم، ثم اطحنيهم واخلطيهم مع بعض جيدًا ثم ضعيه في قالب كيك متحرك القاعدة. احضري حلة بها ماء ساخن وقومي بتذويب السكر والجيلي فوقها، ثم اتركيه قليلاً حتى يبرد ثم ضعيه في الخلاط.

ضعي عليه 400 غرام من الجبن وكوب وربع من الكريم السائل ثم اخلطيهم جيدًا حتى يصبح الخليط ناعمًا، ثم اسكبيه فوق البسكويت في القالب، وأخيرًا ضعيه في الثلاجة واتركيه حتى يبرد ويتماسك لعدة ساعات ثم اخرجيه وزينيه بقطع الفراولة الطازجة.

وبذلك تكونين قد تعلمتي طريقة عمل التشيز كيك البارد واللذيذ بسهولة وبدون أي عناء، ويمكنك عملها دائمًا لعائلتك، كما يمكنك أيضًا تعلم طريقة عمل الخشاف، وسنسعد دائمًا بتقديم أشهى وأجمل الحلويات لكم ولا تنسي أن تخبرينا بتجربتك في عملها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.