اخر اخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار اليوم الاربعاء 1-7 من جريدة الأخبار

اخر اخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار اليوم الاربعاء 1-7 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم الأربعاء من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأخبار مصر و أهم الأخبار على الساحة نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 1 يوليو 2015 في نسختها الورقية لعدد اليوم من الطبعة الأولى للجريدة ، و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى عن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن أحكام الإعدام التي صدرت على قيادات جماعة الإخوان المسلمين بعنوان ” السيسي : سننفذ أحكام الإعدام و سنعدل القوانين لسرعة الفصل ” ، و أوامر القتل تصدر من القفص .. و لن نترك الجناة .

خبر أخر عن تشيع جنازة النائب العام المصري المستشار هشام بركات أمس الثلاثاء بعنوان ” مصر تودع هشام بركات في جنازة مهيبة ” ، و السيسي لأسرة الشهيد : مش هنسيبهم .. متعرفوش إيد الدولة عاملة إزاي .

خبر أخر عن تصريح للنائب العام الأسبق المستشار عبد المجيد محمود بعنوان ” عبد المجيد محمود للأخبار : نتعامل مع الإرهاب بقوانين صادرة منذ عام 1937 ” .

أما عن التحركات الأمنية لوزارة الداخلية من أجل إلقاء القبض على الجناة فخبر بعنوان ” القبض على صاحب السيارة المفخخة و أدمن المقاومة الشعبية ” ، ” و التحقيقات : المتفجرات وضعت على مراحل قبل الحادث ب 3 أيام ” .

خبر أخر عن الثانوية العامة التي أنتهت إمتحاناتها أمس الثلاثاء بعنوان ” 14 يوليو إعلان نتيجة امنتحانات الثانوية العامة ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و صراع الصفقات بين الأهلى و الزمالك هذه الفترة فخبر بعنوان ” الأهلي ينهي صفقة إيفونا و يفاوض فيريرا .. و الزمالك يرفض قمة شرم الشيخ ” .