ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2015 برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2015

موقع اليوم السابع وموقع جريدة الوطن وموقع بوابة التعليم الفنى وموقع بوابة فيتو هى مواقع الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2015 فى كافة التخصصات الفنيه ( زراعى – تجارى – صناعى – فندقى)، حيث ينتظر الكثير من الطلاب نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بفارغ الصبر خاصة بعد أن تم تأجيل ظهور النتيجة لمدة يومين بعد أن كان مقرر لها أن تظهر يوم الثلاثاء الماضى الموافق 30\6 ولكن تم تأجيل ظهورها حتى اليوم الخميس الموافق 2/8 بسبب حادثة إغتيال النائب العام المستشار هشام بركات التى حدثت صباح يوم الاثنين الماضى حيث استهدف موكبه فى القاهره سيارة ملغومة أودت بحياته وبالتاىل ألغت الكثير من المصالح الحكومية والمؤسسات الكثير من المناسبات كالافطار السنوى وغيرها وعليه تم تأجيل ظهور نتيجة الدبلومات كما صرح وزير التعليم الفنى الدكتور محمد يوسف.

نسية النجاح فى الدبلومات الفنية هذا العام جاءت مقاربة لنسبة النجاح نظيرتها فى العام الماضى وبلغت هذا العام ما ياقرب ال54% هذا وقد تم عقد مؤتمر صباح اليوم بمقر المدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر للاعلان على النتيجة التى ظهرت على الكثير من المواقع التى نوفرها لكم تسهيلا على الطلاب للحصول على النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2015

النتيجة ظهرت الان على العديد من المواقع ومنها موقعنا مصر فايف الذى يوفر لكم النتيجة برقم الجلوس فقط فكل ما عليك فعله هو وضع رقم جلوسك وإختير تخصصك سواء كان رزاعى أو صناعى أو تجارى ثم الضغط على كلمة عرض النتيجه.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 ستظهر غدا الاربعاء 29/6/2016 وفق أغلب التوقعات ويمكنكم الحصول عليها وقت ظهورها من موقع بوابة التعليم الفنى fany.moe.gov.eg حيث يعتبر الموقع هو الرسمى لعرض نتيجة دبلومات الصنايع والتجارة والزراعة والسياحة قبل ظهورها بيوم أو يومين فى المدارس كما نتابع معكم فى موقع مصر فايف ظهور نتيجة الدبلومات 2016 تسهيلا على الطلاب.
لينكات الحصول على النتيجة كالاتى:

فى حالة عدم تمكنكم من الحصول على النتيجة يمكنكم ترك تعليق على هذا المقال يحتوى على رقم الجلوس والتخصص وسنقوم بالرد عليكم وإعلامكم بالنتيجه ان شاء الله.

تحديث: سر التأخر فى إعلان نتيجة الدبلومات اليوم هو رفض وزير التعليم الفنى الدكتور محمد يوسف تسليم النتيجة للمواقع الالكترونية الا بعد وصول فاكس رسمى من وزارة التربية والتعليم صاحبة المناقصه مع المواقع قبل إنفصال وزارة التعليم الفننى.

تحديث : النتيجة لم تظهر سوى على موقع جريدة الوطن حيث إنها لم تظهر على موقعى بوابة فيتو واليوم السابع كما كان مقرر، النتيجة متاحه أيضا على موقعنا مصر فايف وتم وضع اللينكات الخاصه بالنتيجة مسبقا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.