بالفيديو فتوي قتل القضاة والنائب العام “أكرم كساب” يقول قتل القضاة وأفراد الجيش والشرطة ضرورة شرعية
فتوي قتل النائب العام المصري هشام بركات

مع إستمرار شرارة العنف في داخل الأراضي المصرية، وإستمرار مسلسل العنف والقتل وإستهداف رجال الدولة والممتلكات المصرية، وبعد إغتيال النائب العام المصري “هشام بركات” وذلك خلال توجهه إلى عمله صباح يوم الاثنين 29 يوينو 2015، لم يكن هذا الإغتيال من باب الفراغ وإنما بدوافع مسبقة ومبيتة.

حيث قال عضو الإتحاد العالمى لعلماء المسلمين “أكرم كساب” أن من الواجب الشرعي التخلص بشكل فوري من كل القضاة ورجل الشرطة وكل من يعاون النظام المصري الحالي على العنف والظلم، وقال “كساب” أنه يجب قتل القضاة الذين وهبوا أنفسهم للسلطان ونسوا العدل من أجل مكاسب الدنيا.

ويقول كساب أن التخلص من قضاة العسكر والتخلص منهم فريضة شرعية وضرورة بشرية وأمنية ثورية، لأن قضاة الإعدامات السياسية هو إنسان ولكنه بصورة بهيمة، أو أن القاضي عبداً للمجرمين وذلك خوفاً وحرصاً منهم على الجاه والمنصب.

“أكرم كساب” عضو اتحاد علماء المسلمين يقول قتل القضاة وأفراد الجيش والشرطة ضرورة شرعية

‎Posted by ‎فيديوهات من كل العالم‎ on‎ 29 يونيو، 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لقد شهد التاريخ و لايزال و سيظل يشهد على أيديهم الملطخة بدماء الأبرياء و على الدمار الذي يحل بأي مكان يحلون به و على القتل بكل وحشية و حيوانية و التمتع بلذة الإنتقام و قطع الرؤس و الحرق و الإغراق و ……..إلخ . ثم يتحدثون عن الواجب الشرعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أي شرع هذا أيها القتلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.