بالصور.. تعليق جماعة الاخوان المسلمين على إغتيال النائب العام
لحظة إصابة النائب العام وإخراجه من السيارة المستهدفة في مصر الجديدة

حادثة إغتيال النائب العام المستشار هشام بركات اليوم الاثنين أثارت الكثير من ردود الأفعال في الشارع المصري وكافة الجهات السياسية المصرية، حيث أدان الجميع قتل المستشار بركات الذى تم اغتياله في هجوم بسياره ملغومه استهدفت موكبه صباح اليوم في القاهرة ليكون أكبر مسؤول مصر يقتل فى حادث إغتيال منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسى الذي يتواجد في السجن حاليا ويواجه عقوبة الإعدام.

حادثة الاغتيال لم تكن الأولي من نوعها ولكنها الأولي التى نجحت حيث تعرض وزير الداخلية السابق محمد إبراهيم لمحاولة اغتيال من قبل ولكنها باءت بالفشل، قتل النائب هشام بركات ينذر بالمزيد من العنف بين الجماعات المتشددة والحكومة فى الفترة القادمة خاصة فى ظل توتر الاوضاع فى الفتره الماضيه منذ 30 يونيو الماضى.

جماعه الإخوان المسلمين علقت على حادث إغتيال النائب هشام بركات اليوم حيث صرح محمد منتصر المتحدث الإعلامي باسم الجماعة فى بيان تم نشره اليوم على موقع بوابه الحرية والعدالة أن القتل مرفوض وأن الواقع المصرى الحالي تجاوز الجميع ولا سبيل لوقف هذه الدماء إلا بكسر الانقلاب العسكري وتمكين الثورة كما جاء فى نص البيان.

منتصر أضاف أن قتل النائب العام يظهر للجميع أن الأجهزة الأمنية لا تستطيع الا مواجهة السلميين العزل فى الشوارع وإهانة وسحل العمال والباعة الجائلين والفقراء فى العشوائيات.

إليكم نص البيان كامل فى الصورة القادمة:

تعليق جماعة الاخوان على قتل النائب العام

 

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. النقلاب يتخلص من اعدائه الذي اوصلوه للحكب كي يكون ملك على الفراعنه ويعيد عصر فرعون

  2. مرسى انتخب من الشعب ولكنه كان رئيس فاشل نعمل له ايه ثانيا من الاول قالو مش داخلين الانتخابات دخلوا ليه الراجل يكون عند كلمته

    1. والسيسى قال مش طمعانين فى الحكم
      وطلع مش قد كلمته
      مش كده ولا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. قد تكون هذه دعوة ام او زوجه او ارمل او اخت مظلومه على ظالم جائر مغتصب
    خافوا دعوة المظلوم
    لو علم الظالم مدى استجابة دعوة المظلوم لخاف الف مرة من ظلمه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.