أخر قرار إحالة أصدره النائب العام قبل إغتياله يثير جدلاً
الشهيد المستشار هشام بركات

استشهد اليوم الأثنين المستشار “هشام بركات” النائب العام أثر تعرضه لعملية إغتيال ناجحة من خلال سيارة مفخخة أنفجرت فور مرور موكبه بجوارها بجوار الكلية الحربية بمصر الجديدة، ونتج عن الحادث تعرضه لإصابات خطيرة فى الأنف والكتف الأيمن، وقد تم نقله على الفور إلى مستشفى النزهة الدولى لمحاولة إنقاذه، بالإضافة لإصابة 3 آخرون من طاقم حرسه وتحطم الكثير من السيارات ونوافذ البيوت فى مكان الإنفجار.

فى الوقت الذى أعلنت فيه “حركة المقاومة الشعبية” التابعة لجماعة الأخوان مسئوليتها عن إنفجار موكب النائب العام.

أما عن قرار الإحالة الأخير الذى أصدره النائب العام قبل استشهاده، فقد كان ضد الإعلامى الإخوانى الهارب “معتز مطر” ويأمر فيه بإحالته بتهمة قلب نظام الحكم والقتل والتحريض على مؤسسات الدولة لمحكمة جنح العجوزة، بناء على البلاغ المقدم فى 28 يناير 2015 برقم 391 لسنة 2015 من الأمين العام لإئتلاف تحيا مصر “طارق محمود”.

يذكر أن النيابة العامة قد اتهمت “مطر” بتعمد نشر أخبار كاذبة تهدف للإضرار بالسلم والأمن العام وتبث الفتنة فى نفوس المواطنين وتعمل على التفريق بين مؤسسات الدولة العسكرية والشرطية.

وتابعت النيابة أن المذيع يقوم بتلقى تمويلاً من أنصار الجماعة الأرهابية، ويعمل على تنفيذ مخططاتها الإجرامية فى مصر وذلك من خلال عمله فى قناة الشرق الأخوانية التى تنفذ مخططات الجماعة من تركيا، كما ثبت تورط “مطر” فى علاقات عمل مع قيادات الأخوان المتورطين بإرتكاب أعمال إرهابية والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية التى صدرت ضدهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.