موعد جنازة الشهيد هشام بركات النائب العام
النائب العام

في تصريح من أحد أفراد أسرة الشهيد المستشار هشام بركات “النائب العام” أن جنازة المستشار ستكون بإذن الله غداً الثلاثاء من مسجد المشير بالتجمع الخامس ، وسيقام العزاء بنفس المسجد بعد صلاة العشاء، حيث توفى اليوم المستشار هشام بركات متأثر بإصابته إثر إنفجار الموكب الذى كان يقله من مسكنه إلى مكتبه بالقرب من الكلية الحربية، حيث أكدت مصادر طبية من مستشفى النزهة الدولي ، أن المستشار إستشهد نتيجة لتعرضه لنزيف حاد بالبطن لمدة 3 ساعات ووجود شظايا داخل البطن مما تسببت فى تهتك بالصدر و الطحال والكبد .

ونجح الأطباء في إيقاف النزيف، واستقرت الحالة بعد الخروج من العمليات ، وتدهورت الحالة مرة آخري، حيث تعرض لهبوط حاد بالدورة الدموية كما عاد النزيف مرة آخري ودخل في غيبوبة وعلى ذلك أعلنت وفاته .

كما من آثار الحادث أيضاً أن المستشار تعرض لكسور بالوجه و خلع بالكتف، كما حضر فريق طبي من أطباء القوات المسلحة للمستشفى للمساعدة في إجراء العمليات للمستشار .

وأعلنت وزارة الصحة أن الحصيلة النهائية لحادث الإنفجار بلغ 9 مصابين ويتلقون العلاج بالمستشفيات، وبدأت نيابة شرق القاهرة التحقيق في الواقعة حيث بدا من المعاينة الأولية عن تحطم 20 سيارة من شدة الإنفجار وتلفيات كبيرة بالمحلات والعقارات المجاورة لمكان الإنفجار .

ومن جانبه أيضاً أعلنت الرئاسة عن خالص العزاء والمواساة لأسرة المستشار هشام بركات، كما أكدت أن مرتكبي هذا الحادث سينالون أشد العقاب وأعلنت عن وقف مظاهر الاحتفال المعدة لذكرى ثورة 30 يونيو حداداً على الفقيد وأن الرئاسة كلها ستشارك في الجنازة غداً .

كما قرر أيضاً عصام الأمير رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، إيقاف عرض المسلسلات الدرامية على جميع قنوات التلفزيون المصري حداداً على الفقيد ووضع شارة سوداء على جميع شاشاتها .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.