بلاغ يتهم مرسي بالتورط في اغتيال النائب العام بعد إشارته “بعلامة الذبح”
محمد مرسي
بعد اغتيال النائب العام اليوم، أشار الرئيس الأسبق محمد مرسي بعلامة الذبح داخل القفص، و ذلك أثناء الجلسة التي عقدتها محكمة جنايات القاهرة صباح اليوم الاثنين 29 يونيو في قضية “التخابر مع قطر”، و في هذا الإطار تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقض و الدستورية و الإدارية العيا ببلاغ عاجل ضد المعزول محمد مرسي إلى المستشار تامر فرجاني المحامي الأول لنيابة أمن الدولة العليا.
و اتهم صبري في بلاغه هذا الرئيس الأسبق محمد مرسي بتورطه بحادثة اغتيال النائب العام اليوم، مؤكداً أن مرسي كان عنده علم اليقين بعزم مجموعة من العناصر الإرهابية باغتيال الشهيد النائب العام هشام بركات صباح اليوم، بل أكد تأكيداً قطعياً أنه كان من المخططين لارتكاب هذه العملية التي أودت بحياة النائب العام صباح اليوم.

و قد استند صبري في اتهامه هذا إلى حركة يد مرسي داخل القفص عتدما أسار بعلامة الذبح على رقبته أثناء الجلسة، و تابع صبري مصرّحاً بتقديمه دلائل على تورط مرسي بالعملية:

 “وظهر ذلك جليا عندما ظهر في قفص الاتهام بجلسة اليوم أثناء محاكمته في قضية تخابره مع قطر عندما كان يشير بعلامة الذبح داخل القفص بعد اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات”.
و قام المحامي صبري بتقديم مستندات و اسطوانة تحتوي على مستندات توضح تخابر نحند مرسي و اشتراكه في العملية الإرهابية فرحاً بإتمامها و مشيراً بعلامة الذبح داخل القفص أثناء الجلسة.
تابع أيضا:

تحديث:

نعى الشعب المصري و كبار المسؤولين استشهاد النائب العام اليوم بكامل الحزن و الأسى، و عبرت ابنة الشهيد مروة هشام بركات عن خالص حزنها و أساها تجاه فراق والدها، و قامت بنشر صور لها مع والدها على صفحتها الشخصية من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك و علقت على هذه الصور بحزن شديد، لمعرفة التفاصيل يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

تحديث الثلاثاء 30-6-2015

و جه اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة صارمة للرئيس الأسبق محمد مرسي معلقاً على ما فعله مرسي أمس تزامناً مع استشهاد النائب العام، بعد قيامه بالإشارة بيدية بعلامة الذبح داخل قفص الاتهام، و لمعرفة تفاصيل الرسالة يمكنكم الدخول على الرابط التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبك الله يادكتور مرسي ومن معك في السجن ومع ذلك يكيدون لك للعلم الطفل يعلم من فعل هذا فكيف تدمر كل هذه السيارات ووتفحم سيارته ولا يموت الا في المستشفى وسائقه لم يصب بخدش ؟

  2. لوأغتلو النائب العام فمصر 90مليون نائب عام رحم الله البطل نحتسبه عندالله شهيد

  3. هنيئا لك الجنة ان شاء الله المستشلر هشام بركات ولعن الله كل واحد يريد خراب لمصر

  4. إنا لله وإنا إليه راجعون حسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص يريد مكروه لمصر ولشعب مصر .

  5. اانا عايزه اعرف هو توفيق عكاشه مش بيتنبأ بالخراب والقتل مفيش مره يتنبأ بحاجه كويسه انت بومه جبتلنا احباط

    1. هو توفيق عكاشه لما يقول اللي شايفه واللي متوقعه وتكون نبوءه خراب يبقي هو السبب فيها والا عايزه يضحك علينا وعلي نفسه. لكن علي العموم مصر هتفضل بخير ان شاء الله وربنا حاميها ورحم الله القيد واسكنه فسبح جناته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.