القضاء يحقق في الأمر :بالفيديو بعد محاولة اغتيال النائب العام “مرسى” يشير بعلامة الذبح من داخل القفص
مرسى يشير بعلامة الذبح من داخل القفص

عقدت صباح اليوم محكمة جنايات القاهرة الاثنين 29 يونيو جلستها وذلك في قضية “التخابر مع قطر” والمتهم فيها الرئيس المصري المعزول “محمد مرسي” وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وذلك أثناء توليهم حكم رئاسة الجمهورية عام 2013.

حيث رصدت كاميرات اليوم السابع من داخل المحكمة قيام الرئيس المعزول مرسي وهو يشير بإشارة الذبح من داخل قفص الإتهام وذلك بعد محاول إغتيال فاشلة للنائب العام المصري “هشام بركات” من نفس اليوم، والذي أصيب بها أكثر من 7 أشخاص على الأقل وذلك حسب وزارة الصحة المصرية.

فيما أكد بعض المحللين أن هذا الفيديو لا يعبر عما ذكر، وإنما قيام المعزول بحك رقبته أثناء تواجده داخل قفص الإتهام في محكمة جنايات القاهرة، وبدور أكد وزير العدل الزند أن العدالة سوف تتحقق رغم كل المحاولات التى تحدث من أجل حرف العدالة عن مسارها.

وفتح القضاء المصري تحقيقاً حول ما فعله الرئيس المعزول محمد مرسي بإشارة الذبح وذلك للوقوف على اسباب ودوافع هذه الحركة وما علاقتها بإغتيال النائب العام المصري هشام بركات.

شاهدوا أيضاً:
بالفيديو والصور إستشهاد النائب العام المصري في تفجير استهدف موكبه
بالفيديو لحظة إصابة النائب العام وإخراجه من السيارة المستهدفة

مرسى يشير بعلامة الذبح من داخل القفص

‎Posted by ‎فيديوهات من كل العالم‎ on‎ 29 يونيو، 2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل.. من الذي نصبهم بالحكم على عباد الله الشرفاء لا أملك أن أقول سوى أن الله يمهل ولا يهمل

  2. اتقوا ربكم الرجل داخل القفص الساعة الثانيه بعد الظهر والانفجار الساعة 9 صباحا هو اعطى التعليمات من القفص الساعه 2 والانفجار حصل 9 صباحا ازاى يا اصحاب العقول اعطى الاوامر من داخل السجن اذا احنا مراقبون فى منازلنا اين المراقبه داخل السجون والله عيب عليكم العب بعقول الشعب الغلبان بلاش انحياز لابد ان تكونوا محايدين اننا نحترم الجريده والعاملين عليها بلاش تفقدوا مصدقيتكم علشان اوهام والاتنجرفوا وراء اليوم السابع اللى بتمولها السعوديه والامارات لتشويه الثورة بالش تستخفوا بعقولنا ارجوكم يوم ما احلل هذة الاشارة الخبر جاء له وهو فى القفص وبسأل هل مات مقتول لها تحليل غير دالك با العكس انتم من تصورون فشل البلد حتى داخل السجون ان مفيش راقبه وده ضد مش مع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.