التفاصيل الكاملة لمحاولة إغتيال النائب العام اليوم
النائب العام المستشار هشام بركات

اليوم وقع منذ ساعات قليلة حادث مؤسف حيث تعرض النائب العام المستشار هشام بركات لمحاولة إغتيال أثناء إنتقاله الى محل عمله، وقد أسفر الحادث عن إصابته وإصابة أخرين من الموجودين في الموكب، وتحطم 9 واجهات عقارات.

القصة الكاملة لمحاولة إغتيال النائب العام
صباح اليوم تحرك موكب المستشار هشام بركات من منزله في النزهة بمصر الجديدة للذهاب الى مقر عمله، وعلى بعد 200 متر من المنزل أقتحمت سيارة الموكب، وهذه السيارة كان مفخخة، وإنفجرت مما أدى الى إصابة النائب العام وقد تم نقله الى مستشفى النزهة الدولي لتلقي العلاج، وأيضا أصيب أخرين من الموجودين معه في الموكب، وتحطمت واجهة 9 عقارات، وايضا تفحمت 4 سيارات.

وقد أعلنت جماعة “المقاومة الشعبية “مسئوليتها عن هذا الحادث، وقد أصدرت بيان تعلن فيها أنها ترصدت موكب النائب العام هشام بركات، وأستهدفته بسيارة مفخخة، وهذه العملية ليست هي الاولى لهذه الجماعة بل أن هناك الكثير من العمليات السابقة لها، والتي أستهدفت فيها مباني تابعة للشرطة، والقضاء.

وقد أدان الحادث الكثير من الشخصيات العامة في مصر، وطالبوا بضرورة التحقيق في الحادث والقبض على الجهة المتورطة فيها، ويتزامن هذا الحادث مع أقتراب يوم “30 يونيو” حيث هناك تأمين مكثف من وزارة الداخلية في كل شوارع الجمهورية للسيطرة على أي أعمال شغب قد تحدث.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.