فشل محاولة إغتيال النائب العام هشام بركات بعد تفجير سيارته
تفجير موكب النائب العام

أصيب النائب العام المستشار هشام بركات منذ قليل بجروح عقب تعرضه لحادث اغتيال في منطقة مصر الجديدة، وذلك حسب قول شهود العيان.

وعلي الجانب الأخر فقد صرح مصدر أمني أن مجهولون قاموا بتفجير سيارة أثناء مرور موكب النائب العام المستشار هشام بركات وذلك بالقرب من شارع عمار بن ياسر المتفرع من حي مصر الجديدة .

وعلي الفور قامت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية المصرية بإغلاق جميع الأماكن والشوارع المحيطة بمكان الحادث وتم عمل انتشار موسع لضباط الأمن الوطني للعثور علي الجناه، ومن جانبه توجه خبراء المفرقعات والحماية المدنية إلي مكان الحادث لتمشيط المنطقة من وجود أي عبوة ناسفة، وتأتي تفاصيل الحادث أنه أثناء مرور موكب النائب العام هشام بركات كان المجهولون علي علم بموعد مروره وعند أقتراب سيارته من السيارة المفخخة قاموا بتفجيرها وفروا هاربين، الأمر الذي أدي إلي أصابة النائب العام .

تحديث

مصدر بوزارة الصحة : النائب العام يعاني من خلع بالكتف وكسور بعظام الوجه

أغتيال النائب العام
أغتيال النائب العام

صرح مصدر طبي أن النائب العام أصيب بخلع في الكتف وكسور في عظام الوجه وجرح قطعي في الأنف، وذلك الحادث الأرهابي الذي استهدف موكبه صباح اليوم الاثنين نتيجة تفجير سيارة مفخخة بالقرب من سيارته، وأضاف المصدر أن حالته الصحية الأن مستقره.

وأضاف المصدر أيضا أنه من الواضح أن الإرهابيين قد أستخدموا عبوات ناسفة شديدة الانفجار والتي أدت إلي أختراق سيارة النائب العام المصفحة .

تحديث

المهندس إبراهيم محلب يقطع زيارته لتوشكي للاطمئنان علي حالة النائب العام

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب

قطع المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء زيارته إلي مشروع توشكي وأسوان بعد أن قام بجولة تفقديه لأعمال حفر أبار مياه لزراعة 10 الآف فدان في منطقة أبو سمبل، ثم قرر علي الفور العودة إلي القاهرة للاطمئنان علي صحة النائب العام المستشار هشام بركات بعد أن سمع بخبر تعرضه لعملية اغتيال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.